بنات انا كملة أسبوع في الشهر الخامس اومحس في حركة الجنين احس حركة خفيفة اوقليلة مين متلي
اقرأ المزيد...
بنات انا كملة أسبوع في الشهر الخامس اومحس في حركة الجنين احس حركة خفيفة اوقليلة مين متلي
اقرأ المزيد...
بنات انا ينزل لي دم بني من نصف الشهر الثالث انا الحين داخله الرابع يوقف يومين ويرجع ينزل كميته مو كبيره ارجوكم مين ماره بوضعي مع العلم البيبي وضعه كويس
اقرأ المزيد...
بنات انا بأول الرابع تقل من اسبوع فيه كان عندي مراجعه للدكتوره مبارح وحكتلي جنس الجنين
هل عنجد بكون مبين بهاد العمر او ممكن يكون في غلط حاسه انه بدري ليبين
اقرأ المزيد...
صباح الخير يا بنات مين منكن عرفت جنس الجنين ومين حست بالحركة خبروني حدا بين شو معو منكن
اقرأ المزيد...
انا في الشهر الخامس وكل ما تقدم الحمل زززاد الوجع والله حيان وانا بنص نومي لما اتحرك اصحى من وجع ااااسفل الظهر ، كل الحوامل كذا ؟ معلش لسى بكريه وماعرررف كثير
اقرأ المزيد...
مرحبا خواتي حبيت اسالكم معاي انسداد بالانف وقبل كنت استخدم الاترفين ويفك الحين مرات استخدمهم بس يقولون مب زين والمحلول الملحي مااستفدت منه شي والمشكله تزيد وقت النوم 🥹🥹 فا ياليت اللي عندها حل تساعدني انا معاي ربو وتعبت مو قادره اتنفس وانا حالياً نهاية الخامس
اقرأ المزيد...