حامل للمره تانيه بعد ٣ سنوات وحامل بشهر الخامس بولد أدعولي ربي يتمم لي ع خير
خايفه مره لانو في حملي أول صرت قيصرية وخايفه يقولوا انو اذا بحملك الاول صرتي قيصري ما تصيرن طبيعي للحمل تاني هل هذي صحيح 😐
اقرأ المزيد...
الان انا في الاسبوع 18 اخر دورة 07| ماي مين متلي بدي اسأل إذا بتحس بحركة الجنين او لا لان انا لا احس بها ابدا🥲🥲
اقرأ المزيد...
احس بألم وشد فى رجلى الشمال كلها حد يعرف ده سببه ايه؟؟ مع العلم انى حامل ف الشهر الرابع وعندى انفصال ف المشيمة
اقرأ المزيد...
هلا بنات بسألكن
هل يبين جنس الجنين ف الشهر الرابع الاسبوع ١٦؟؟؟
اقرأ المزيد...
الحمد لله وصلت للشهر،الخامس. وانتوا. كم شهر او اسبوع صرتوا. ملاحظة. حركة الجنين قليلة جدا عندي. هل هذا غير طبيعي 😔
اقرأ المزيد...
بنات انا بطني عم حس انها ماعم تكبر انا الشهر الخامس في حدا متلي!?
اقرأ المزيد...