عندي سؤال اذا بابا شاف بمنامه صبي معقول يكون تفسيره اني حامل بصبي ولا العكس ؟
اقرأ المزيد...
📚 قًـــــصّـــــةِ وَْعــــبّــــرَةِ 📚
🔹كان حسن وعلي جاران، وكان حسن مزارع فقير وعلي صاحب ملك وعقار. كان حسن دائماً سعيد ومرتاح فلم يسبق له أن شعر بالقلق أو أزعج نفسه بإغلاق الأبواب والنوافذ في منزله ليلاً.
🔹 كان دائماً يغط في نوم عميق، فقد كان يشعر بالأمان والطمأنينة رغم أنه...
اقرأ المزيد...
انا في شهر السادس يعني خمسة اشهر و ثلاث اسابيع اليوم نزلت عليا قطرات من الدم و راجعت الدكتورة قالت الحمد لله كل شي تمام بس حوض الرحم مفتوح 1 وعطتني دواء بس انا خايفة على الجنين مين مرت بنفس التجربة
اقرأ المزيد...
صبايا انا حامل بآخر الشهر السادس باقيلي اسبوع وادخل السابع وصرلي ثلاث ايام معي وجع من فوق ومع عيوني وجع لا يحتمل ساعدوني مو عارفة شو اعمل
بحاول ابعد عن المسكنات
اقرأ المزيد...
انا حامل قربت انهي الشهر الرابع ونزلي افرازات رماديه هل هذا يؤثر علي جنيني؟!
اقرأ المزيد...
مرحبا
حامل بنهايه الرابع واستعملت بودره النمل في البيت ولبست كمامه وكفوف هل في ضرر ع الجنين
اقرأ المزيد...
بنات امانة ادعولي كون حامل بولد صالح متعافي .. نفسي اول مولود يكون ذكر
اقرأ المزيد...
يبنات العبه مدته مرررره طويله يعني حتي المش عايزه تجتهد حتفوز مده العبه ١٧٧ يوم كل العليا تدخلي الكود وتسقي الزرع ١٠ مرات عشان الدعم يروح للدعاكي وتشاركي مره بعد كده انتي تسقي كل يوم بيعطوك نقاط ماء لغايت ماتكملي المبلغ تستلمي الهدايه المجانيه وفي لعبه تانيه كمان احلي بس...
اقرأ المزيد...
بنات مين سوت ليزر فحملها و كانت ف اي شهر ؟ هل مضر ولالا لان كثير دكاتره اختلفوو فالموضوع هذا
اقرأ المزيد...
بليز بنات اللي تعرف تحدد جنس الجنين تساعدني الاسبوع ١٣ بس الدكتوره قالت الجنين متربع مو مبين شي
اقرأ المزيد...
بنات. مين بالشعر الخامس. ويصير. معاها تحجر في البطن هل هو طبيعي. ولا كتير خايفه
اقرأ المزيد...