مسا الخير صبايا انا بالشهر الخامس باخرو وعم حس صرلي يومين انو الحركة في العانة او المثانة متل دغدغة هل في قلق من هالشي
اقرأ المزيد...
يا بنات من فترة طويلة أفكر بموضوع سرعة نبض القلب في فترة الحمل في كل وقت يدق بسرعة هل هو أمر طبيعي ومين مثلي مرت بهد شعور
اقرأ المزيد...
حابه اتكلم من تجربتي في جنس الجنين
سبحان الله أنا كان إحساسي في البدايه انو ولد
لكن على حسب النظريات كلها الناب وشكل كيس الحمل "بنت" وكلهم قالولي حسب النظريات بنت ..
وفي الشهر الثالث واول الرابع قالتلي الدكتوره ٩٠٪ بنت وورتني شكل الهامبرجر
لكن
ف نهاية الشهر الخامس حبيت...
اقرأ المزيد...
السلام عليكم خواتي انا من فلسطين وحامل وخسرت كل اهلي وولادي وهلا حامل وبعاني من اكتئاب حمل ومافي لا اطباء ولا ادويه للحوامل وخايفه من ولادتي لحالي ماعندي حدا
فيدوني شو اعمل
اقرأ المزيد...
مرحبا اين انتم حوامل شهر ماي كيف حالكن ،حسيتو بحركة الجنين او لا
اقرأ المزيد...
السلام عليكم
حامل والحمد لله في شهري الرابع اعاني من ارق ليلا هل هذا طبيعي في الاشهر الاولى ؟!
اقرأ المزيد...