يا بنات هي صورة البيبي في اشعة الفور دي بتكون دي صورة البيبي فعلا ولا البيبي بيتغير لما بيتولد
اقرأ المزيد...
بنات أهاذا حملي الأول وأنا في بداية الشهر السادس وحركات الجنين قليلة هل عادي
اقرأ المزيد...
بنات اني من العراق واريد. اروح المكان
تقريبا مده الطريق ساعتين او ثلاث ساعات
واني حامل وعليه 19 اسبوع
عادي اروح لو لا شتكولون انتو؟
اقرأ المزيد...
هلو بنات شلونكم اني حامل بشهر الخامس ان شاء الله بس كلما اسوي سونر اريد اعرف ولد ولا بنت الدكتورة متنطيني جواب اكيد اتكولي احتمال
اقرأ المزيد...
بنات.. ياريت تساعدوني هذا اول ولاده لي.. وعندي وجع مو طبيعي في الفخذ و رجولي منفوخين.. ياريت تساعدوني بخبرتكم ايش اسوي بحالتي 🥺
اقرأ المزيد...
الله يرزقكم الجنه ويجبر بخاطركم اللي بالسونار بنت او ولد
اقرأ المزيد...
انا صرت 21 اسبوع ويومين كاتبلي البرنامج اني صرت بالشهر السادس ياترا فعلا صرت بسادس؟
وكيف الحركة معكن كتير عم خاف بحس بحركة خفيفة مو قوية يلي متل نفض ونبض طمنوني كيف الحركة معكن💙 هاد تاني حمل الي ☹️
اقرأ المزيد...
بنات طبيبة وصفتلي اسبيجيك 1000mg و يقولو ممنوع على الحامل مين لي تشربه عادي
اقرأ المزيد...