سلام انا في الأسبوع الثالث من الشهر الرابع مو حاسة ابدا بحركة الجنين شو السبب
اقرأ المزيد...
اليوم الساعه التاسعه بتوقيت مكه بيتم التفسير ولاكن لمن تضع متابعه ثم البينات ثم الحلم يرجى كتابة بياناتك ليتم التعبير لرؤاكم 👇
◄العمر
◄الوظيفه
◄الحاله الاجتماعيه
◄وقت الرؤيا
هل انت على رقيه⁉️
أكتب رؤياك هنا 👇👇👇
قنات التلجرام
kvjxxchkgkgfj
من يريد التفسير يتفضل
يظغط مرتين علئ البدا وبيتم تشغيل البوت...
اقرأ المزيد...
صبايا ايمتى بشعر بحركة الجنين؟ وكيف بكون الاحساس؟ انا بكرية وما بعرف😂
اقرأ المزيد...
اهلين بنات .. انا حامل والحين بداية شهري الرابع.. وجهي باهت مصفر وتعبان.. احس بجفاف مهما شربت موية... اكلي عادي ما تغير .. نفس وجباتي واكلي الطبيعي.. اذا عندكم نصايح افيدوني جزاكم الله خير.
تحاليل الدم عندي تمام.. سويتها في الشهور الأولى
اقرأ المزيد...
مرحبا بنات
انا راجعت عند دكتورتي وحكتلي المشيمة عندي سابقة الجنين
مين عندها هيك تجربة و شو عملتي ؟
اقرأ المزيد...
كأنو منقرضين مافي حدا معاي شو عم يصير معكن دخلتو الشهر الرابع ولا لسا وعرفتو جنس الجنين ولا لسا ضلو طلو علينا حاسة حالي وحيدة هون😄😄
اقرأ المزيد...
من فضلكن ما هي الأعراض لي تحسوها و انتن في الاسبوع 16 لاني انا راني نحس نغزات من التحت خوفوني مخلاوني أنام
اقرأ المزيد...
بنات دخلت الخامس من أسبوع
ولا زال الغثيان و الاستفراغ و كثؤة اللعاب و عسر الهضم معي😭😭😭
عجزت ابحث ابي سبب ما لقيت
بالرغم أول حملة يطول معي التعب و الوحام كذا
مدري وش اسوي
طمنوني يا حوامل 😭😭💔💔
ما بقى شيء ما بحثت وسويت ما لقيت حل😔
ولا أبي...
اقرأ المزيد...