بنات انا عطتني الدكتوره حبوب الحديد وقالت اشربيها مدة شهر بس انا خليتها لان وقت اشربها يجيني غثيان وذحين لي فتره معاد اشربها ارجع لها ولالا.
اقرأ المزيد...
الله يسخر لكم متى اقدر اعرف جنس البيبي وفي اي شهر احس بحركة اذا كان اول حمل ؟؟
اقرأ المزيد...
سوال صبايا انا حامل باول الشهر الرابع كنت نايمه وبنتي دعست ع بطني بقوة كبيرة وقت دعست حسيت روحي طلعت بس بعدها ما بقى حسيت بشي ابدا ومافي لا وجع ولا ايا نزيف هل ممكن ان يوثر هذا على الجنبن 🤍
اقرأ المزيد...
صبايا انا بشهر الخامس ايش ابلش بالحديد ولا بالكالسيوم شو الافضل دكتورة حكت كالس ووحدة حديد؟؟
اقرأ المزيد...
بنات انا من دخلت الشهر رابع راح الوحام عني هل هذا شي طبيعي او عندي مشكله خفت مره لاني اسمع انه يخف تدريجي
اقرأ المزيد...
مساء الخير. الي ٤ ايام في السادس. والدكتور حكالي. في زيادة في ميه الجنين وحكالي. اول السابع. لازم اخذ إبرة الرئه انا حامل بتوئم مين. صار معها هيك. وعدت على خير انا خلفت. قبل وعمرو ما صار معي. حكالي عشان تؤام. واطفال الانابيب
اقرأ المزيد...
بنات كرمال الله نذبحت من لكريب ومافيني اخذ غير سيتامول شو بعمل لطيب خايفي اقتل جنين حدا يفيدني بشي
اقرأ المزيد...
حوامل ابريل و ينكم و شو صاير بحالكم كل وحدة تخبرنا عن حالتها 🥺🙄🙂🙂😍
اقرأ المزيد...
تكفون تعبت منها حتى بالجماع تطلع شكلها ابيض إذا عندكم حل وانا بالشهر الخامس
اقرأ المزيد...
بنات احس حركة الجنين في عنق الرحم طبيعي ؟؟انا بالاسبوع 22
اقرأ المزيد...