سلام بنات انا حامل ولله الحمد في الأسبوع 17 ولم ازر الطبيب بعد ولم اخد اب دواء هل الأمر عادي
اقرأ المزيد...
بنات سؤال انا اول حمل ليا فسؤالي اني طبيعي اشوف افرزات متكتلة مائلة للصفرة خلل الحمل بنصف شهر الخامس
اقرأ المزيد...
بنات بالله ردوا مبين معكم ؟؟؟؟ معقول الحبل السري ؟
أنا بالأسبوع ١٦
اقرأ المزيد...
طمنوني بنات انا بنص الرابع ولساته عندي لعاب ريقي ما بقدر ابلعه بضل ماسك فاين متى بروح اللعاب حدا يطمني ويريحني نفسيتي تعبت 😢
اقرأ المزيد...
بنات انا ثاني اسبوع بشهر الرابع واحس راح الوحام والتقلصات والحرقان وكل شي معقوله الجنين مات او طبيعي!
اقرأ المزيد...
بنات شو سبب حركة الجنين بحسها لتحت كتيررر كتيررر مع اني بشهر سادس هل طبيعي
اقرأ المزيد...
انا رحت سويت سونار ب اخر الرابع وقالت لي الدكتورھ ولد واضح وورتني العضو
وھنا انزل السونار تقولو باين بنت كيف كذا
وربي تعبت مدري اعتمد كلام الدكتورھ لان عندي ٣ بنات
وحملي ھذا سبحان اللھ يختلف عن حملي ببناتي مرھ
كنت وانا حامل ببناتي احس بثقل وتعب الحمل ھذا...
اقرأ المزيد...
كيف حركه الجنين معكن معقول حركتو بشهر الرابع يكون ولد فيديوني
اقرأ المزيد...