بناات ساعدوني ابي وسادة حمل مريحه وخفيفه اللي ع شكل U بس مدري من وين اخذها اللي عندها ومجربتها تقول من وين ماخذتها الله يسعدكم 🥺
اقرأ المزيد...
سلام أمهات انا في الشهر الخامس والطبيبة قالتلي البيبية فيها ماء في رأسها كيف تكون الجنين في الولادة
اقرأ المزيد...
slm 3alikom ana 3ndi 4 chhor nhs bmaghas bâtn mazalo Mabanch wmnhsch bthrak bzaf lghaiit dyali lawn akhbar fidoni
اقرأ المزيد...
مرحبا
اليوم الحمدالله عرفت الجنس عالاكيد 🥰🥰
الجدول الصيني طلع بنوتة
في صبية اسما @user-1876267 حكتلي بنت
@user-1832030 حكتلي بنت
@user-956740
حكتلي احتمال ولد من ناب
@user-1498725 حكتلي ولد كمان
وفي @user-1795560 كمان حكتلي ولد لان في بروز
عملت تحليل Nipt وعرفت جنس الجنين والحمدالله طلع بنوتة 🥰🥰
اقرأ المزيد...
نبدا التفسير للمتابعات فقط
يرجى كتابة بياناتك ليتم التعبير لرؤاكم 👇
◄العمر
◄الوظيفه
◄الحاله الاجتماعيه
◄وقت الرؤيا
هل انت على رقيه⁉️
أكتب رؤياك هنا 👇👇👇
من يريد التفسير يتفضل
🌱🌺#أحلاااامك🌺🌱
اقرأ المزيد...
بنات انا صرلي يومين بالخامس ورحت عند دكتورة قلتلي الجنين ميت💔
وعطتني حب مشان ينزل اسمو سيكلوجينون هو متل تنظيم دورة كنت اخدو من قبللل اخدت اكتر من 5 حبات مع بعض مشان ينزل فورا بدو ألم او تدخل طبي
شو رأيكن شووو اخد شو تنصحوني
تعدييييل
الحمدلله وشكر لله...
اقرأ المزيد...
انا ف الاسبوع ١٧ نهايه الرابع وعطوني رائيكم وش تتوقعو جنس الجنين؟
اقرأ المزيد...
بنات انا احس الجنين في الجههه اليسرى واحس في الجهه اليمنى الم مثل الكوره صغير اما الحركه ومكان كشف السونار عرفت ان الجنين في الجهه اليسرى
سؤالي ياحلوات الي في الجهه اليسرى بالعاده يكون ولد او بنت ؟؟ و وش تتدقعون الشي الي في اليمين مثل الكوره ؟
مع العلم...
اقرأ المزيد...
مرحبا بنات... ممكن سؤال مين كانت تروح عند سونار ويطلع له بنت بعدين بالاشهرالاخيره يكون ولد
اقرأ المزيد...