مسا الخير صبايا انا بداية الشهر السادس وعم يصير معي مغص بشبه الم الدورة حدا عم يصير معو هيك وهل هوطبيعي
اقرأ المزيد...
يطلع لي دم مع مخاط من انفي الله يكرمكم من فتحه وحده
احد يعرف ايش سبب؟
اقرأ المزيد...
انا في فترة دخول للشهر السابع أشعر بتعب وإرهاق ونوم كثير .لدرجة اني لااقوم بالواجب المنزلي يادوب اطبخ بالعافيه
هل هذا طبيعي ؟ مع اني باخذ فيتامينات وصتهم بي الدكتورة
اقرأ المزيد...
أنا بالاسبوع 14
اشتغلت اليوم بالبيت تكنيس تمسيح
تعبت شوي ولما جيت اتسطح احس نعزات كل شوي في بطني غير مريحه مزعجه مولمه شوي
إن شاءالله خير
اقرأ المزيد...
كيييفكم اييش اخباركم خف الوحام منكم ولا لسة بديتو تجهيزززااااات عرفتو جنس البيبي يلا نتحمس مع بعض💃😍😘
اقرأ المزيد...
انا في الشهر الرابع من الحمل ذوي الخبرة ما هو جنس الجنين؟
اقرأ المزيد...
بنات مين من حوامل يونيو تتفضل نحكي شوية
انا آخر دورة 20 يونيو
اقرأ المزيد...
من عملت جهاز السونار في نهاية الشهر الرابع وقالو عندها بنت وطلع معاها ولد بعد كدا
اقرأ المزيد...
السلام عليكم
بغيت اسال و اعرف في اي آسبوع الأم تحس ب حركه البيبي لأول مره للبكريه ؟
اقرأ المزيد...
صبايا انا معي التهابات كتيرر و عم ينزل إفرازات معون دم هاد شي بخوف و لا عادي
اقرأ المزيد...
بنات مين بتفهم بالسونار تقولي شو معي بليز الدكتور لسى ماحددلي
اقرأ المزيد...
اليوم عندي تصوير سونار ادعو لي يكون معاي بنوته وان شاء الله كل وحده تدعي لي الله يسهل عليه ويحقق امانيه 🤍
اقرأ المزيد...
يلي بتعرف تشفلي شو جنس دكتورتي اعطتني احتمال وبعد اسبوعين تأكدلي
اقرأ المزيد...
يلي حابة احسبلها تبعت تاريخ اول يوم اجتها فيه الدورة الشهرية
مرحلت الحمل تنتهي بل اسبوع 40
اقرأ المزيد...