بنات انا اخر دوره ليا يوم 27/6 وحاليا انا ف الخامس وحركه البيبي مااحس فيهاا طبيعي او لا
اقرأ المزيد...
كيفكم صبايا قولولي تجاربكم مع كلف الحمل وجنس الجنين هل له علاقة
اقرأ المزيد...
اخر دورة كانت 26/6
و الدكتور قالي موعد الولادة يوم 1 ابريل
بس حسب اني باقي اسبوع و ادخل الرابع
و الحاسبة مطلعة اني بالاسبوع التاني من الشهر الرابع
هل الدكتور مخربط ؟؟؟
اقرأ المزيد...
السلام عليكم ، بنات انا حامل بتوأم ما شاء الله ، و انا في الاسبوع ٢٣ من الحمل ، بس اريد أسأل اللي ولدت توأم قبل امتى اي اسبوع ولدتي و هل قيصري او طبيعي ؟ انا صراحه خايفه من القيصري ، ولادتي الاولى كانت طبيعيه اذا ممكن تجاوبوني و...
اقرأ المزيد...
عندي تقلصات من وانا فالشهر الثالت والحين فالشهر الخامس ولسا عندي تقلصات ماادري وش السبب
اقرأ المزيد...