الي تعرف فيدني يابنات تشققات الحمل شو استخدم الها انا بشهر الخامس
اقرأ المزيد...
ممكن اسوي بروتين لشعري؟ دكتورتي قالت اوكي بس الوالدة خوفتني 🥲
اقرأ المزيد...
هلا بنات... بنات انا حامل في الاسبوع ال18 وأريد اعرف جنس لبيبي مشيت للدكتورة قالتلي بنت بس انا حاسه انه ولد وريد اتأكد ياريت لي تعرف او دكتوره تقلي هاذي صوره لجنيني 🥺🤍
اقرأ المزيد...
خبروني في اي اسبوع وشو جنس البيبي، واللي لسه مامبين تورجينا السونار نشوفولها شو جنس البيبي
اقرأ المزيد...
السلام عليكم
انا في الشهر الخامس ودايما بحس بحركه العيل من تحت والم ف المهبل اثناء الحركه بحس انه هينزل ده طبيعي ولا في مشكله
اقرأ المزيد...
أنا بداية الرابع بنات من يومين احس بطني خفيفه وماتحجر حتى وقت النوم أو اقوم هل هذا طبيعي
اقرأ المزيد...
بنات سويت قناه تليحرام وبالاخص حوامل مايو نفيد ونستفيد من خبرات بعض والي عندها استفسار تسال وكذا حياكم كنت برسل الرابط مارضي بس اكتبو بالحبث (حوامل مايو 🤰🥹)
اقرأ المزيد...
انا حامل ب لاسبوع 15بس اجاني دم ب لاسبوع ال12 وانا دمي سلبي واخدت ابر لدم منشان تشوه وهيك وعطوني دواء تسبيت حب وابر بس مع هيك نزل بيبي لتحت والم ومن اسبوعين عم اضرب ابر تسبيت كل 3 ايام ابره بدي اسالك هلا ابر تسبيت بتاسر ع لاولده الطبيعي...
اقرأ المزيد...
معظم الحوامل يقولون ننام بكل مكان
انا عندي ارق مزمن بالكاد انام ٤ ساعات او ٥ طول اليوم احد عنده حل؟
اقرأ المزيد...
انا قبل اسبوع طلع حبوب بوجهي وع جلدت راسي خفيفه مع رقبتي بيضا صغيره وتحك شوي مب قوه واليوم طلع من رقبتي وتحت بس عددها قليل هل يحتاج اروح زلا مين صار معها كذا حامل بالشهر الرابع
اقرأ المزيد...
أنا في الأسبوع ١٦هذي عظمتي الفخذ الي محدده نوع الجنين شو
اقرأ المزيد...
بنات صح اكو ياخذون سونار
يكول له الدكتوره بيج
بنت ومن تاخذ عند غير
دكتوره يطلع ولد
مريتو بهيج حالات انتو او احد
من اقاربكم
اقرأ المزيد...
بنات انا اخر دوره ليا يوم 27/6 وحاليا انا ف الخامس وحركه البيبي مااحس فيهاا طبيعي او لا
اقرأ المزيد...