انا حامل بالاسبوع ال15 ويومين
ومارحت ع الدكتوره من الاسبوع ال7
قالولي البكريه فقط تروح تراجع كل شهر اذا ما فيكي وجع مو ضرورى مراجعه كل شهر
وانا عم بنزل من افزازت بيضاء كريمية بكثرة واحيانا بحس انها مثل الماء نزل معي ولما بشوف بيطلعو افزازت بيضاء طموني تكفون لا...
اقرأ المزيد...
اخر دورة كانت في ٢ شهر ٧ كم يكون صار لي وهلق يبين نوع الجنين
اقرأ المزيد...
كيفكم تعالوا لهنا حوامل شهر مايو
انا اخر دورة 3/5
شو الاعراض الي بتحسو فيها
اقرأ المزيد...
السلام عليكم
انا حامل ف الاسبوع ١٣
سويت سونار قالت لي في كيس في بطن الجنين والوضع تمام وكل شي تمام لكن خايفه مرا طمنوني مين صار معاها كذا انا كنت شاكه عندي توام لكن تحطمت
الحمدلله على كل حال
"" اللهم لا تذرني فرداً وانت خير الوارثين ""
اقرأ المزيد...
حامل ولدي ألم في جرح العمليه القيصريه
هل اغامر بالولاده الطبيعيه
مع العلم اني حملت بعد الولادة القيصريه ب 4 اشهر فقط
اقرأ المزيد...
الحين لي شهر ونص ماسويت سونار ولاتطمنت على البيبي بسبب تنقلي من مدينه إلى مدينه شايله هم وافكر وسوسه تجيني وإن شاء الله الاسبوع ذا بسوي سونار متوتره
مين مرت بهاذي الاشياء الخوف والقلق وافكار عبيطه؟ الله يطمنا جميعا
هذا جهاز يطمنك على نبض البيبي متى ماحبيتي بالبيت
في احد...
اقرأ المزيد...
شاركني الرأي انا بنوته ويوم 16-4 وباذن الله نبي نسميها ملاك ❤️
اقرأ المزيد...
انا بالشهر الرابع الحمدلله
بس يابنات انا ما اكل واكلي قليل وما اهتم بالفواكه والخضار وأكل وجبه باليوم او جبتين وحده منهم تكون شي خفيف جدا ومع ذلك جسمي ماينحف كمان مدري لية والله مو عشان خايفه على جسمي بس مايجي على بالي وكسل كمان اخاف هذا الشي يأثر ع...
اقرأ المزيد...
اليوم رحت عند الدكتوره لانو يجيني صداع احيانا قالت لي ضغطك مو مضبوط وعطتني علاج استخدمو
وانا في اول الرابع سالتها عن نوم البيبي قالت لسا مو مبين متي بين معكم
اقرأ المزيد...
هل يعتبر صداع الرأس مع حمى و انا حامل في شهري الرابع خطرا أم عادي .....
اقرأ المزيد...