السلام عليكم ورحمه الله. انا في الشهر الخامس الاسبوع ال20 بعاني من صداع نصفي شديد لا يحتمل لمدة 22 ساعة في اليوم ما بستجيب للمسكنات اخد مسكن 10 دقائق ربع ساعة يرجع تاني لو في واحدة عندها نفس الشئ ياريت ترد و تقول لي كيف اتخلصت منه لاني والله خايقة...
اقرأ المزيد...
انا في اول حمل لي الشهر الرابع حالياً بحس بتقل عندي روحت للدكتور قالي البيبي نازل تحت باخد حقن وتحاميل مثبت فيديوني ممكن اعمل ايه اخليه يرفع؟
اقرأ المزيد...
السلام عليكم
حبيباتي انا في اسبوع ١٤ يعني بداية الرابع
انا تعبت من الارق والله اقعد ابكي منه تخيلو انام في الليل بس من ٣ إلى ٤ ساعات واصحى تعباااانه نوم ماقدر ارجع انام واجلس الين قريب الظهر وخلاص يبدأ يجيني نوم قوي لكن صعب انام وقتها بس اخذ غفوة...
اقرأ المزيد...
انا آخر دورة 15 /06 يعني انا بالشهر كم و الأسبوع كم لانو حسب الدكتورة حتى 25 من كل شهر بلش شهر جديد بس حسب ادحاسبة الحمل انا لآخر اسبوع بالشهر
الرابع
اقرأ المزيد...
بنات شو هيا اخطار الجنين اللي تربى نازل في الحوض انا هلا في الشهر السادس والجنين نازل مرة من الشهر الثالث وهو نازل واخذت حقن تثبيت وكلش وانا بالسادس ولسه نازل وخايفة كثير من الولادة المبكرة مين صار معاها مثلي و ولدت في9 وكمل حملها للتاسع 🥺🥺🥺🥺
اقرأ المزيد...
حوامل شهر جوان ارواحو نكملو رحلتنا مع بعض وراكم صرتوو ..
اقرأ المزيد...
بنات ساعدوني انا حامل ٥ ايام وافوت السادس وعندي اليوم وجع ظهر قوي عطوني حل او علاج
اقرأ المزيد...
احد يعرف سعر تحليل NIPT لكشف نوع الجنين وهل احد قد سواه??
اقرأ المزيد...
حسب خبرتكم امهات الي جابت بنت و الولد انا عندي ٣ اطفال بنت و ولدين لما حملت في البنت ما كنت استفرغ ولما حملت بالاولاد كنت استفرغ كثيير من اول الحمل وانتو حسب تجربتكم الي عنها ٣ اطفال تحكيلنا
اقرأ المزيد...