صبايا
شو افضل واحسن كريم لتشققات البطن مع الحمل. بدي شي مجرب واكيد. كتيررررر عم بصير تشققات لاني الحمد الله حامل بتوام وبطني كتير كبيرة ماشاء ومدايقني غير الحكه
الله يقومنا جميعا بالسلامه
اقرأ المزيد...
انا بالشهر السادس ويوم السبت نزل عليا قطرات من دم بالاحد رحت لدكتورتي وقالتي من التعب وعطتني دواء متيث الحمل واليوم كمان نزلت قطرة من دم هل ارجع لدكتور او اكمل دواء واستنى
اقرأ المزيد...
اول شهرين ! كنت احس :( بالحر مرررررا واول مايتقفل المكيف
كنت احس اني حرانه جدا
لكن اول مادخلت الشهر الثالث
خف الوحام مرااا
بس صرت مراااا احس بالبرد ؟ غريب حتى اذا رجلي لابسه شراب
تكون متجمده :( ؟؟ ليش ؟
اقرأ المزيد...
حوامل نهاية ابريل كيفكم مع حركة الجنين بدأتو تحسو فيها🤔 انا حسيت حركة قليلة جدا و مو دايما
اقرأ المزيد...
بنات انا عملت فحص ميكروب سبحى وانا اليوم اول يوم بالشهر الرابع
وطلعت النتيجه 350
الدكتورة طلبت منى ايكو
هل هذا طبيعى ولا زيادة عن المعدل الطبيعى
وهل دا بيضر الجنين ولا لا
اقرأ المزيد...
بنات انا حامل بابدايه الشهر السادس ووزني بينقص هل طبيعبي هذا ثاني حمل لي
اقرأ المزيد...
انا بشهر الخامس حالين واخاف اخد ادويه تضر الحمل شو اخف نوع دوا ممكن اقدر اخدو
اقرأ المزيد...
تجيني انقبضات قويه اعلى البطن ومؤلمه وتستمر دقيقتين وبتروح خايفه تكون طلق مبكر انا بكرية مابعرف ب طلق وكيف بكون الي تعرف تفيدني
اقرأ المزيد...
هاي بنات شو تطورات الاسبوع 18 بدأتم تشعرون بركلات ام لا
اقرأ المزيد...