بنات انا الالتهابات المهبلية ما عم تفارقني أبدا من الشهر الثاني
و التحاليل كل مرة تطلعلي "بكتيريا اشيريشيا كولي"
مين مثلي و شو تجاربكم مع هاد الالتهابات
اقرأ المزيد...
مين ولدت فالمستشفى العسكري
يعطو ابرة ضهر للولادة الطبيعيه اذا طلبت او لا
اقرأ المزيد...
بنات مين دخلت اليوم بالشهر السادس
انا اليوم فتت بالسادس والله يتمم عخير
وكيف شايفين حركه جنين
اقرأ المزيد...
وعليكم السلام الله يطمنكم بنات
طمنوني انا جاني حراره وتعب وزكام وعطاااااس وانا فالرابع ورحت للدكتورة اقولها عندي الم قوي باسفل الظهر من نص الشهر الثالث ولحد الان مستمر وسويت سونار طلع تقلصات بالمشيمه او بالرحم قالت نسيت واصرفت لي مسكن وبعد اسبوع موعد ان شاء الله 🥺
مين صار...
اقرأ المزيد...
كيفكم مع الحمل؟ عرفتو جنس البيبي ولا لسى؟
هل حسيتو بحركة الجنين؟🥹
اقرأ المزيد...
بنات جابة اسال ، وجع الراس اشي نورمال ؟
ماسكني وجع بمقدمة الراس غير محمول ، وممنوع ناخذ ادوية
ايش الحل ؟
اقرأ المزيد...
انا في شهر خامس. و اريد شرب دواء للسمنة لمدة عشرة ايام. فقط. هل. مضر لجنين
اقرأ المزيد...
بنات انا حامل بالشهر الخامس وعندي مشاكل كتير بالاسنان اللتهاب وسوس والأول كيس الاسنان على اللثة ومش قادرة اتحمل شو اعمل عايشة في أمريكا شيكاغوا
اقرأ المزيد...
احد منكم مجرب مستشفى ولاده خاص ممتاز وايش اسم الدكتورة او الدكتور انا جديده بمكه ومو عارفه
اقرأ المزيد...
صبايا اخر موعد للدورة الشهرية كان 29/3وب 29/4حللت وطلعت حامل ممكن حدا يحسبلي شقد صارلي حامل....لانو كل دكتوربيقلي شي
اقرأ المزيد...
بنات طمنوني قالتلي الدكتوره جنينك نازل وانا بنص السادس منعتني من الحركه والجلوس الطويل
هل نزوله طبيعي ام سيحصل له اجهاض انا خايفه عليه
وصفتلي ابر تثبيت هل مضرات ام لا
اقرأ المزيد...