بنات متى بديتو تقضون للبيبي خصوصا انه اول حمل لي ولا عارفه متى اقضي له
اقرأ المزيد...
بنات جاني طلق اليوم وراح وانا في الخامس هذا طييعي واه اروح المستشفى
اقرأ المزيد...
بنات انا حامل في الاسبوع 25 الشهر السادس و اليوم نزلي افراز بني مو احمر ماعندي الم هل هناك خطر ارجو المساعدة وهل ضروري ازور الطبيب انا خايفة
اقرأ المزيد...
الاسبوع 23 شو مبين
تعديل
هدول سونارات ثانية بالاشهر السابقة
اقرأ المزيد...
سلام بنات 😘شو اخباركم ان شاله تكون منااح انا حامل بالشهر الرابع ☺️🤰هلا واجهضت من قبل 3 اجهااضاات 😔🥴بس هالمرة عم اخذ ابر لوفينوكس💉 وقالولي لازم تستمري عليهم 9 شهور كاملين كل يوم ابرة هيك ماايوقف نبض الجنين 🫀ومااتجهضي اعطوني رايكم بنات ومين نفس حالاتي او مين مجربهم من قبلل...
اقرأ المزيد...
بنات انا حامل في الاسبوع 25 الشهر السادس و اليوم نزلي افراز بني مو احمر ماعندي الم هل هناك خطر ارجو المساعدة وهل ضروري ازور الطبيب انا خايفة
اقرأ المزيد...
بنات انا حامل في الاسبوع 25 الشهر السادس و اليوم نزلي افراز بني مو احمر ماعندي الم هل هناك خطر ارجو المساعدة وهل ضروري ازور الطبيب انا خايفة
اقرأ المزيد...
سلام بنات 😘انا حامل 🤰واجهضت من قبل 3 اجهاضات😔 وهلا عم اخوذ ابر لوفينوكس💉🥴 تبع تخثر الدم رأيكم بنات فالابر وشو بتنصحوني حلوين انا هلا فالشهر الرابع
اقرأ المزيد...
بنات شو الافضل للجنين الولادة الطبيعية و لا القيسرية انا خايفة اولد.طبيعي و يتأدى الجنين ؟
اقرأ المزيد...
اهلًا بنات
كيف حالكم
بنات في احد عندها خبره عن الموضوع
انا حاليًا صار لي شهر مع موضوع النزيف في البداية كان بس خيوط خفيف مع الكلينكس يبين هذا كان في بداية الشهر الثالث صار علاقه و نزل دم زيادة صار عندي نزيف و اضطريت اروح الطوارئ الدكتورة قالت لي...
اقرأ المزيد...