السلام عليكم يا بنات من وقت ما بدأت بأول يوم في الخامس وانا عندي مغص تحت السره ده طبيعي ؟
اقرأ المزيد...
أنا في بداية الشهر الرابع و أعاني من إفرازات صفراء مصاحبة بحكة بين الشفرتين بدون رائحة
أفيدوني و هل المضاد الحيوي مضر في هذه الفترة ؟
اقرأ المزيد...
صايرة حساسه بشكل فضيع واي شي يبكيني واحس زوجي مو مهتم لي او يسلك لي مدري كيف اشرح بس شعور مو حلو ابداً
اقرأ المزيد...
بنات انا في شهر الخامس و عندي سكر الحمل من فضلكم التي عندها تجربة تحكيلي كيف كانت و هل اصيبة الجنين بمكروه
اقرأ المزيد...
السلام عليكم
بنات انا حمـلت بعد مدة طويله ربي رزقنا ماشاء الله عقبال كل محروم
وطلعو تؤوام ماشاء الله ابي امهات التؤوام يقولون لي هل الاغلب وصل للتاسع او ولاده مبكره او يفرق بين الحوامل؟
انا سبق عندي حمل طبيعي مرتين وكلها ولدتها بالتاسع طبيعي
هالحمل احسه ثقيل ع كبدي...
اقرأ المزيد...
السلام عليكم
بنات حد منكم جرب يسوي اي اجراء تجميلي خارجي مثل ابر النضاره و البوتكس او فيلر اثناء الحمل؟
واذا في حد سواها شنو سووا بالضبط وباي شهر ؟!
لان عندي مناسبه وبشرتي تعباااانه احتاج اسوي شي يعطيها حياه
اقرأ المزيد...
حبايبي الي بيعرف شلون يحس بحركة الجنين في الاسبوع ال١٧ ،فحص الالتراساوند كل شهر فساعات اوسوس وودي احس بحركة البيبي كيف؟
اقرأ المزيد...
ي بنات مين عندها تحجر بلبطن وهي بشهر سادس وايش سبب تحجر تكفون ردو علي
اقرأ المزيد...
ينات انا في الشهر السادس حركة البنت ع اليسار شي طبيعي كل الحركه جهة الايسار
اقرأ المزيد...
ي بنات مين عندها تحجر بلبطن وهي بشهر سادس وايش سبب تحجر تكفون ردو علي
اقرأ المزيد...
بغيت نروح نفوت طبيبة راه كونجي مادتلي رونديفو نهار 29اكتوبر انصحون واش ندير
اقرأ المزيد...
يجيني احياناً صداع في اليل وامس جاني صداع مو طبيعي اليل برغم اني اتابع ضغطي واخذ علاج لضغط واسبرين كمان وضغطي بعد ما استخدمت علاج الضغط مزبوط بس ليش الصدات والشقيقه هذي قوليلي من حصل معاها كذا انا بشهر الرابع
اقرأ المزيد...