بنات انا اليوم ١٣ اسبوع و٦ ايام وعندي موعد سونار
ممكن يبين جنس الجنين او لا؟
اقرأ المزيد...
بنات من زيي من دخلت السادس بدأت حركة الجنيين اكثر قوة وبدأت حركته تعور ولما انسدح على ظهري احسه يتحجر ويألم شوي ذا طبيعي ولا لا؟
اقرأ المزيد...
بنات انا في الاسبوع 27 و كنت حس بالحركة كثير حتى انو كانت مبينة من فوق البطن بس هااليومين حسيت ما في حركة او قلة ما ادري صرت موسوسة بلييز لنفس الشهر معااي تخبرني عن حركة جنينها
اقرأ المزيد...
انا اول حمل بنات طمنوني كيف الوضع تعب الحموضه معاكم
ودي يكون تجمع لحوامل هذي الفتره خاصه اذا بالرياض منها ناخذ خبره مع بعض لان حاليا التعب مرهقني جدا
اقرأ المزيد...
بنات منو تعاني من الم الحوض او المهبل بالنوم وبالقيام والجلوس...
انا في نص شهر الرابع
منو تعرف شنو السبب
جاووووبو🥺💔
اقرأ المزيد...
بنات أنا بالأسبوع ٢٠ يعني بالشهر الخامس الحمدلله
ينفع أصير أكل نقانق ومرتديلا وهيك أشياء
لأني سمعت مضره أول الشهور
اقرأ المزيد...
بسم الله ماشاءالله دخلنا الشهر السادس على بركة الله كيف حاكم يا حوامل ماي. في اعراض. جديدة انا احس بحركة الجنين بوضوح ماساءالله وعرفت جنس الجنين 🩵🥰 واحس بثقل مكان العملية والحمد الله كلشي بخير ونتوا شاركونا
اقرأ المزيد...
هل سيلان اللعاب باستمرار والاضطرار للبصق المستمر يدل على جنس الجنين وممكن لو حد حصله سيلان لعاب وعرف جنس الجنين يقولنا كان ولد ولا بنت
اقرأ المزيد...
سلام وعليكم خياتي حبيت نسقسيكم انا راني فشهر سادس راني نحس أعراض مش norml دوخة فشلة وهدا وين حكمني لوحم نتع صح نشتها وغير مقلقا يخي يعني عادي أنا قالولي نورمالمو لوحم فات فشهورة لولا مفهمتش فهموني الله يفرحكم خياتي....
اقرأ المزيد...