انا حاليا مر اسبوعين من الرابع اذا اروح يبين جنس البيبي
اقرأ المزيد...
بنات هذي عبارة عن تجارب أمهات حقيقية وأحيانا تطلع صح وأحيانا غلط وياريت كل واحدة كمان تكتب تجربتها واللي أريده منكم هو انكم تدعوا لي حبيباتي ♡
*الفرق بين علامات الحمل بالولد والبنت ...
1- الولد الحركه تكون تحت السره. ♡ البنت الحركه فوق السره
2-الولد الحرقان يبدأ متاخر يعني...
اقرأ المزيد...
مين عنده الم يمين البطن واحيانا اعلى السره ومابيروح الا مع الاستلقاء ؟ ومن ايش؟ فلشهر الرابع واول الخامس
اقرأ المزيد...
سلام عليكم. انا بالأسبوع 16 رحت لعند القابله حكتلي مو واضح جنس الجنين. ممكن اعرف بنت ولا ولد
اقرأ المزيد...
بنات كيف اولد بداية الشهر التاسع ؟؟ ابي اولد بسرعه خايفه اطول نفس البكر 🏃♀️💔
اقرأ المزيد...
بنات حددولي اليوم عملية قطبة عنق الرحم كم وقت ببقى بالمستشفى وكيف سهله
اقرأ المزيد...
رحت الدكتورة وقاتلي انو عرق ف كلية الجنين منتفخ خوفتني هل هذا طبيعي ولا ف خطورة على حياة البيبي بعد مينولد ل عندها فكرة على الموضوع تطمني
اقرأ المزيد...
شقد الي حامل وكل شقد، بحسب لحالي
ماعم اعرف شي بقلولي كل 10 الشهر بتحسبي وشي كل 20 الشهر
اقرأ المزيد...
اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين 🤍🫀
اقرأ المزيد...