بنات أنا بالشهر السادسة
أول حمل لي لاحظت أحيانا وخزات تشبه وخزات إبرة في صدري بالضبط في الراس
هاد الشي عادي؟!
اقرأ المزيد...
سلام عليكم مين فيكم حامل بتوأم وعم تحس بالحركة في جهة وحدة بس من البطن
اقرأ المزيد...
هو طبيعي إني بخلص النصف الاول من الخامس وماأحس بأي حركة للجنين ؟
اقرأ المزيد...
بنات انا ف الخامس تانى اسبوع من الشهر الخامس الدكتور طمنى انى المشيمه والكيس والبيبي كويس الحمد لله ربنا يديمها بس قالى ف انقبضات بسيطه وادانى للبوس مثبت وجاسبرين وبجس بوجع ف جنبي الشمال وضهرى وبطنى احيانا وخايفه خالص حد يقولى دا طبيعى ولا اى؟وحد حصل معاه كدا
اقرأ المزيد...
بنات انا غ الخامس تانى اسبوع من الشهر الخامس الدكتور طمنى انى المشيمه والكيس والبيبي كويس الحمد لله ربنا يديمها بس قالى ف انقبضات بسيطه وادانى للبوس مثبت وجاسبرين وبجس بوجع ف جنبي الشمال وضهرى وبطنى احيانا وخايفه خالص حد يقولى دا طبيعى ولا اى؟وحد حصل معاه كدا
اقرأ المزيد...
بنات لما تشتري اواعي حوامل من شي كيف بتختارو المقاس؟
قبل الحمل مثلا كنت بلبس سمول حاليا بطني كبر
شو المفروض اختار مقاس؟
وزني ٥٥
اقرأ المزيد...
انا في بداية الشهر السادس و عندي زيادة الماء هذا له تأثير على الجنين ياريت تجاوبي
اقرأ المزيد...
صباح الخير بنات اني من شهر ثالث بدء ينزل عندي مي سائل شفاف يشبه الماء بضبط مابي لون ولا لزج واني حالياً شهر سادس حامل قبل يوم اشتغلت هوايه ومن اجيت اصلي نزل عندي هوايه مي رحت ثاني يوم سويت سونار كالو مي طفل جيد ولاكن اذا استمر الماء احتمال...
اقرأ المزيد...
ي جماعه اليوم كنت عند دكتوره وقالتلي عندي حصوات ع مراره قالتلتلي مرمله لازم عمليه جراحيه ونا حامل بل خامس ميته خوف ع بنتي مين صار معها هل الاشي
اقرأ المزيد...
مرحبا بنات...عندي بنت اسمھا اماني...واريد اسم قريب لاماني....ويتماشى مع اسم حفصة...معنتھا اريد اسم مركب مع حفصة ويكون قريب لاسم اماني
اقرأ المزيد...
انا حامل في الرابع ودايما في وجع اسفل السره وتقل من الجوانب وكلمت الدكتور قالي طبيعي بس حاسه ان الوجع بيزيد
اقرأ المزيد...
مرحبا بنات لعدها فكرة ياريت تفيدنا حدا صار معا تورم بالغدد اللمفاوية تحت الابط سمعت قالو انو بتصير للحامل مثل الالتهابات لسى ماشفت دكتورتي بعد اسبوع اراجعها واشوف شو تقلي
اقرأ المزيد...
انا حاليا مر اسبوعين من الرابع اذا اروح يبين جنس البيبي
اقرأ المزيد...