مرحبا صبايا عادي بتاخدو دوا معده للحرقه ما بأثر بالشهر الخامس وشو هي ادويه المعده المسموحه
اقرأ المزيد...
هذا حملي الثالث والي قبل كلهم قيصري وبقى لي يومين على الخامس الله يتمم حملي بخير
وامس جتني بتقلصات قويييه رحت لطوارئ قالو نزول مشيمه لكن الحمدلله ماسكر عنق الرحم
صرفو لي مثبت لمدة شهر ..
السوال الحين وش وضعية النوم او الاستلقاء عشان ترتفع ؟
ارفع رجليني طول اليوم...
اقرأ المزيد...
الأطعمة التي ينصح بتناولها للحوامل :
البروتينات: ينصح بالحصول عليها من اللحوم الخالية من الدهون (مثل: الدجاج، والأسماك، والبيض، واللحوم، والبقول وغيرها) كل يوم.
يجب استهداف حصتين أسبوعيًّا من الأسماك، مع الحرص على جعل إحداها من الأسماك الزيتية (مثل: السالمون)، أما سمك الماكريل، والسردين يُنصَح أن لا تزيد على حصتين...
اقرأ المزيد...
يا بنات مين جربت الولادة في مستشفي هالة بن لادن
و ايه افضل مشفي ف جدة للولادة
اقرأ المزيد...
فيني سخونه مره عاليه وسعال قوي واذا رحت المستوصف اخاف يصرفون لي مضاد، هل يسبب شي؟
وهل الحمى المرتفعه تضر الجنين؟
وانا حاليا توي داخله الرابع
اقرأ المزيد...
بنات لو سمحتوا انا في نص الشهر الرابع وما احس بحركة الجنين نهائيا وما رحت سويت سونار هل هالشي طبيعي او لا مع العلم اني عندي أطفال من قبل مو اول حمل وكل حمل احس بحركة الجنين ولو بسيطه في بدايه او منتصف الشهر الرابع
اقرأ المزيد...
بنات من دخلت السادس تجيني تقلصات زي الدوره بس خفيفه ومزعجه وشبه يوميه تجيكم ؟
هل هي طبيعيه؟
اقرأ المزيد...
بنات اخباركم انا باقي لي ٣ ايام وادخل الشهر ٦
نزل مني نقطه دم مع الم اسفل الظهر والبطن
خايفه بموتتتت انتظر بكره عشان اروح المستشفى
اقرأ المزيد...
الي تعرف بالسونار تفيديني وش معي الله يسعدكم بالاسبوع ٢٠
اقرأ المزيد...
بنت او ولد ف السونار؟؟
تقولي م يبين مع أني ف الأسبوع ١٥
اقرأ المزيد...