كيف بتكون حركة البيبي بالشهر الخامس او الرابع ؟
ماعم اعرف شو لازم حس
وبضل بالي مشغول
اقرأ المزيد...
الحمدلله اللي بنعمته تتم الصالحات رزقني الله بثالث العطايا
رزقني الله ببنوته جعلها ربي من الصالحات
اخر دوره 8فبراير
اقرأ المزيد...
دكتورة قالت صبي ودكتورة الأشعة قالت ممكن بنت وانا نفسي اعرف مين اصدق نسائية أو الأشعة انا في الاسبوع الاول من الشهر الرابع
اقرأ المزيد...
انا حامل في بداية شهر السادس عندي تورم في ساق مألم جدا ماسببه وماحله
اقرأ المزيد...
سلام عليكم بنات أنا حمل في بداية الشهر الرابع واليوم من الصباح وبطني فيه يصدر الصوت مثل غزات أو هيك بس في اسهال هل هو خطر ردو عليا بنات أنا خيفها
اقرأ المزيد...
بنات انا بالاسبوع ١٦ بس للحين م بين معي جنس البيبي متى يبين؟ تقول مسكر رجوله😢
اقرأ المزيد...
حوامل شهر ٧ حسيتوا بحركه البيبي ولا لا وبان النوع ولا لا🥰
اقرأ المزيد...
السلام عليكم بنات انا اريد اعرف قياسات مخ
الجنين الطبيعي في الشهر السادس للي عندها تفيدني الله يحفظكم
اقرأ المزيد...
بنات كل وحدة حامل تقيس النبض بالرسغ باليد لكن أسفل الرسغ متل الصورة..ع الأغلب هاد نبض الجنين بكون بس خلينا نتأكد من كل حامل هون...كل وحدة تكتب نتيجتها لأني جربتها علي طلع عندي نبضين واحد الي والتاني اكيد للبيبي🥹🕊️
اقرأ المزيد...
بنات مشان الله خايفي نزل عليي نقطتين دم اني باول يوم شهر سادس عادي او لا ماعندي مغص ولا شي بس مابعرف ليش هيك نزل
اقرأ المزيد...
صبايا امانه الي فترة كل يومي نوم وقرات انه هيك يسبب وفاة الجنين يعني انام بالليل ٧ ساعات مثلا ارد العصر انام شوط مو بيدي اكون ميته نعس خايفة كثير؟؟
اقرأ المزيد...