بنات ارجو الرد انا عندي اربع بنات الرابعة ما تمت السنتين من عمرها لقيت نفسي حامل و برضع اكتئبت و بكيتت كتيييرر رحت الطبيبة في الأسبوع 13 و قالت الجنين ولد فرحت وقلت الحمد لله الله جبر بخاطري رجعت الأسبوع 15 و اكدتلي انو ولد قلت للجميع و جميع فرح...
اقرأ المزيد...
السلام عليكم بنات
حد كان عنده احساس بنوع الجنين وكذب معه
يعني انا عندي احساس ان فيا ولد مع ان الدكتور ماكد بنت وانا احساسي مخيبش في المرتين اللي فاتوا ومش عارفه ليه الاحساس مازال موجود
اقرأ المزيد...
مرحبا حامل بآخر اسبوع بشهر الرابع وهاد اليوم الخامس وما عندي اي رغبة بتبرز اول مره بتسير معي رغم اني بوكل منيح وبشرب مي شو الحل ومين سار معها هيك طمنوني
اقرأ المزيد...
بنات ساعدوني قالت لي الدكتورة المشيمة عندي نازلة بس م مغطية عنق الرحم انا الحين فب الشهر الخامس🥹 هل ممكن ترتفع ؟ واذا بترتفع في الشهر كم بترتفع ؟🥹وهل ممكن اولد طبيعي ؟
اقرأ المزيد...
معلش ممكن لو حد مر ب الموضوع دا يجاوبنى انا ف نص الخامس والدكتور قالى عندك انقباضات بسيطه وادانى للبوس مثبت هو دا طبيعى يحصل ولا اى مش بيجيلى وجع دائم هو بس لما اتحرك كتير بس طول م انا مرتاحه عادى بيجى وجع جنابي وأحياناً ضهرى ف طمنوني
اقرأ المزيد...
هسا الي ارل مره بتولد عمليه قيصريه نفس الاشي مره الثانيه
اقرأ المزيد...
صباح الخير بنات دايما بحب انام جهه اليمين مين متلي وشو حكتلها الدكتوره فيها
ولد ولا بنت
اقرأ المزيد...