برّ بأمّك واحفظ حَق زوجتك!
مقام الأمّ استثنائي والتّعامل معها له خصوصيّة ولكن للزّوجة حقوقٌ أيضًا، ويحدث أحيانًا ( خاصة عندما لا يكون لك سكن مستقل) أن تتدخل الأمُّ فيما بينك وبين زوجتك - بدافع العاطفة أو الغيرة وهي معذورة - بما يُسيء للعلاقة بين بينكما وربما يصل إلى حد...
اقرأ المزيد...
بنات انا بالاسبوع 18 من الحمل يعني في الشهر الخامس
قبل كنت حس بحركه صرلي يومين ماحسيت بحركه طبيعي او روح عالدكتوره؟
اقرأ المزيد...
بنات احكولنا عن يومياتكن كيف عم تقضوا اوقاتكم انا صاير عندي فشل بعد عملية ربط عنق الرحم وما عم بعرف كيف مشي يومي شجعونا ياحلوات💕💕
اقرأ المزيد...
بسألكم بنات هل قميز خل التفاح يضر الحامل
وقميز الكركم نفس الشي هل فيه ضرر على الحامل
اقرأ المزيد...
بنات ارجو مساعدتكم ، هل هناك حل للبواسير الخارجية اعزكم الله للحامل
اقرأ المزيد...
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخواتي
كيف حالكم يا بنات حوامل شهر 7
عرفتو الجنس الجنين
أخر دورة لي 2 يوليو
ادعو معي يكون عندي ولد صالح يارب العالمين
عند 2 بنات جميلات الله يحفظهم يارب العالمين
اقرأ المزيد...
من اخذت هذي الحبوب
صرفتها لي الدكتوره من الشهر الرابع اول مره اخذها
ومكتوب للمضغ يعني كيف؟
مدري بس احس متخوفه منها يوم قريت الكرتونه اللي عليه
اقرأ المزيد...
بنات فدوه جاوبن لاتغلسن
اني رابطه عنق الرحم صار شهرين تقريبا واليوم ينزل مني افرازات العفو لونها اصفر ع اخضر مثل الخيوط هوايه شنو السبب فدوه اللي تعرف تجاوب والله خايفه
اقرأ المزيد...
الي تعرف ياريت تجاوبني ضروري ، ابني مبلش عندو ثعلبة ومكان الفراغ بلش في قشرة مين صار معها نفس الشي وكيف عالجتو لو عطيتو الاوميغا بيكفي؟
اقرأ المزيد...
انا من حوامل يوليو دخلت بالشهر الرابع
اليوم شميت ريحة اسيد تبعت تنضيف المغاسل والمجاري واستفرغت من الريحة وبعدا مسكني مغص سفل بطني.. خايفة تكون البنت تأثرت حدا عندو فكرة
اقرأ المزيد...