السلام عليكم بنات الاردن حبيباتي عندي استفسار بسيط انا من اربد بس بدي اسم دكتورة شاطره
اقرأ المزيد...
الصباح غثيان خفيف واحيان لا يوجد غثيان بس اليل غثيااااان يتعبني ما اقدر اكل شي بليل واذا اكلت يزداد اكثر
بيقولو البان يخفف كل وقتي بليل اجيب لبان احسه ماينفع😔😔
اقرأ المزيد...
رح يصرلي شهرين ولدانه وبعد الولاده ضليت شوف دم لمدة 20 يوم وبعدين ماعاد شفت شي وصار جماع مرتين وما إجتني الدورة بعد النفاس وعندي دوخة كتير قويه وعملت تست وهي النتيجه هل ممكن كون حامل 🥺
اقرأ المزيد...
اخواتي من دخولي الشهر الثالث اعاني من ظهري و الخواصر فهل هذا عارض طبيعي او لا؟
اقرأ المزيد...
كيف حددتلك الدكتورة اليوم الي يخلص فيه كل شهر حمل؟
انا اعطتني موعد ولادة متوقع ١٧ / ١١
وما قالتلي كل متى خلص شهر لأن بالعادة كانت دكتورتي تقلي هيك كل ١٥ مثلا تخلصي شهر،
هلأ اجتهاد مني اعتبر كل ١٧ الشهر نهاية شهر؟
اقرأ المزيد...
بنات بدي اسالكم هلا انا بالاسبوع ال9 من الحمل بدي اعمل فحص اسمه NBT هل رح يبين نوع الجنين ولا انتظر كمان اسبوع فيدوني الله يسعدكم
اقرأ المزيد...
السلام عليكم صبايا بدي احط صورة سونار ياريت الي تعرف تجاوبني ولد او بنت صرلي 11 أسبوع
اقرأ المزيد...
من كانت تعاني من عدم انتظام السكري أثناء الحمل و وولدت و وولدها لم يصبه شيء مع العلم الأم مريضة بالسكري النوع الأول وتعاني من هبوط في أول النهار و صعود في الليل
اقرأ المزيد...