أنا في الأسبوع التاني الشهر التاني
وسمعت النبض الحمد لله بس مش اللي هو المعتاد الي بتسمعه ده بس سمعته ثانيه كده والدكتور قالي غلط تسمي النبض غلط علي الجنين
بس انا شفته وهو بينبض ماشاء الله
اقرأ المزيد...
صبايا طبيعي عندي حملين قبل وبالحملين كنت استفرغ أول ما تتأخر الدورة وبعرف إني حامل
هلق صرت بالأسبوع السابع والأعراض غريبة وجع صدر ونوم وتقلصات وجوع وإذا ما أكلت بحس بلعية نفس
في شي غلط ولا عادي يلي صاير معها هيك ممكن تحكي
اقرأ المزيد...
اخر دورة ليا كانت ٦ مارس حللت طلع إيجابي بس ما في ولا اعراض حمل بس وجع اسفل الظهر ممكن كون غلطانة ؟
وماني حامل
اقرأ المزيد...
بنات انا في منتصف الشهر الثالث و أحسست بألم أسفل الظهر و يمتد العمود الفقري هل هذا طبيعي
اقرأ المزيد...