بنات طمنوني اني بالاسبوع الخامس المفروض والطفل مابي نبض ودينزل عليه جوزي هواي اكو خطر على طفل لو انتضر شكد بعد
اقرأ المزيد...
لبنات موعد الدورة 5 افريل الماضي وينتا الوقت المناسب لتاست الحمل ؟
مع وجود اعراض
اقرأ المزيد...
بنات ساعدوني لقيت حبتين و ا ثلاث صغار في المهبل اثنين منهم مع فتحة المهبل و عندي حكة هل منها يجيو
اقرأ المزيد...
بنات انا عرفت اني حامل امس وانا قبل 6ايام سويت اشعه سينيه للرقبة وما كنت عارفة اني حامل وقتها تقريباً كان عمره3اسابيع واربعة ايام وقت.ما سويت الاشعه
طمنوني بالله
اقرأ المزيد...
بليز ساعدوني رحت ع دكتور وما بين كيس الحمل وقالت لي تعالي بعد اسبوعين وانا اخر دوره كانت ١٩ مارس هل هذا طبيعي
اقرأ المزيد...
خلي وحدا مننا تسوي تجمع ننجمع في مكان واحد ربي يتمملنا ويرزق كل مشتاق ذرية صالحة امين يارب العالمين
اقرأ المزيد...
متزوجه لي ٥ شهور وكنا كل شهر بنفحص الحمل وما بنلاقي الشهر الفات شهر رمضان الدورة غابت ١٣ يوم وجاني الم بس لما رحنا للدكتورة وفحصت قالت لي التهاب ف الحوض واعطتني أدوية ومعاها لبوسات..
المهم جربت كل شي وصفوه لي وسمعت عنه. واحسن حاجه كانت القرنفل تبلي سبعة حبات...
اقرأ المزيد...
السلام عليكم انا ميار من غزة حامل بالشهر الثاني وتعبانة كتتير مو قادرة انام
اقرأ المزيد...