مين حلمت تاكل زيتون اخضر واسود . موز . عنب اخضر . خواتم ذهب وتحكيلنا شو وولدت
اقرأ المزيد...
اليوم تأخرت عالدورة يوم واحد وعملت تست طلع ايجابي متى أذهب لأعمل سونار ؟ ومتى يظهر الجنين ؟
اقرأ المزيد...
مرحبا حامل بالشهر ٣ واذا شربت سوائل احس بطني مليان ماء ويجلس الشعور معاي بالساعات ومعاه شعور غثيان شي متعب
اقرأ المزيد...
انا اليوم عندي ستة اسابيع و تلاتة ايام عملت اول سونار شفت الكيس و الجنين لكن ماسمعت النبض اعطاتني دكتورتي موعد بعد اسبوع ..مين حصل معها نفس الشي ؟ اخر دورة 21/3
اقرأ المزيد...
بنات يلي عملو عمليه تنضيف ..بعد ما اجتهم اول دوره كيف كانت ؟ خزيره ؟ جتكم كم يوم ؟؟
اقرأ المزيد...
صبايا انا اجتني الدوره الشهريه 4/7 مدة دورتي 26يوم غابتني يومين حللت ماطلع فوراً تركتو ونمت فقت بعد ساعه لقيت خط خفيف وطلع واليوم المسا اجتني شوي صارت كل شوي أروح اتاكد ازا نزل شي تاني مافي بس لما مسح يطلع ع محرمه شوي هل هدا حمل كتير خايفه
اقرأ المزيد...
هل عادي بروز البطن فأواخر الشهر الثالث !!
مع اني مو حامل في توأم لأني كشفت في أوائل الأسبوع السابع كان جنين واحد
اقرأ المزيد...
حوامل مارس سمعتو النبض ولا لسه
انا لسه سمعاه امبارح واخر دورة ١٨ مارس
اقرأ المزيد...
حوامل مارس كيف حالكم ؟؟ انا تعبتني مرارة الفم 😔 و الحريق في المعدة
انا 28 مارس و انتم ؟؟ و متى روح اسمع نبض الجنين من فضلكم ...
اقرأ المزيد...
مرحبا
انا حامل وعندي من قبل قيسرية قبل ١١ سنة
وقيصرية قبل سنة و٩ اشهر
وحاليا بولد بشهر ١٢ فبين القيصرية التانية والثالثة حيكون سنتين و نصف تقريبا
حاسة الوقت كتير قريب ولا شو رأيكن
خيفانة من مضاعفات العملية كتير
اقرأ المزيد...