السلام وعليكم دكتورة ممكن الرد ، دكتوري قال انو الكيس اكبر من حجم الجنين هل بيأثر عالحمل او مضر ما فهمت شي ، انا بأسوع ٩ وهل شكل كيس الجنين يحدد جنس الجنين
اقرأ المزيد...
امس سويت سونار وطلع الحمل في السونار اصغر بأسبوعين من حسبة الدوره 🙁🙁
اقرأ المزيد...
بنات تقدرو تعرفو نوع الجنين من الأعراض فقط انا عندي وحام غثيان طول اليوم و تعب و خمول و الأطراف باردة الايدين و الرجلين و نحفت 12 كغ ووجهي ما تغير مرات تجي حبة أو ثنين بوجهي فقط و وجهي شاحب و أحب اكل أشياء منعشة و مرات اشتهي حلو...
اقرأ المزيد...
آخر دورة 16 /3 رحت ع الدكتورة من اسبوع حكت مافي شي كان عندي من وقت موعد الدورة وجع صدر و من يومين لطلع التيست ايجابي كمان صرت أحس بلعية وحرقة خفيفة وتشنج تحت البطن
اليوم رحت ع الدكتورة كان مبين مثل كرة صغيرة لونها أبيض لكبرت الصورة حكت مو...
اقرأ المزيد...
عندي حكة و و حبتين في فتحة المهبل هل من الافرازات ام ماذا يعني صغار الحجم
اقرأ المزيد...
بنات أنا حامل بالأسبوع الخامس تقربيا وماعندي أعراض كثير غير الألم في الظهر وغثيان خفيف الصباح هل طبيعي ؟
وامس في الليل كنت احس بالألم الدوره وحراره بجسمي طمنوني اول تجربه لي🥺
اقرأ المزيد...
مين حلمت تاكل زيتون اخضر واسود . موز . عنب اخضر . خواتم ذهب وتحكيلنا شو وولدت
اقرأ المزيد...
اليوم تأخرت عالدورة يوم واحد وعملت تست طلع ايجابي متى أذهب لأعمل سونار ؟ ومتى يظهر الجنين ؟
اقرأ المزيد...