لايمت اوقف اشربو صرت بالشهر الرابع من بداية الحمل عم اشرب منو
اقرأ المزيد...
بنات انا توني ادري اني حامل و بالبدايه كان في نغزات بالبطن و هذا الطبيعي لكن اليوم قعد يصير لي نغزات بالمهبل هاذا طبيعي ولا لا ؟
اقرأ المزيد...
السلام عليكم .. بنات انا اخر دورة ١ مارس ..
وانا في الاسبوع ٩ و ٤ ايام .. اعتبر بشهري الثالث .. بأي اسبوع ادخل الشهر الرابع ؟
اقرأ المزيد...
اخر دوره كانت 6/2وجع ضهرى صعب وحاسه انى شكاكه اوى لانو حمل تانى بعد اجهاض
اقرأ المزيد...
كيف ارجع حسابي المحظور على الحاسبة سبب حظري صورة نشرتها وانتظرت وما بقا اقدر ادخل من حسابي ولا ارجع احط حساب تاني
اقرأ المزيد...
السلام عليكم
انا اخر دورة كانت لي 11/3وحللت بعد ماغابت الدورة بتلات ايام والحمدلله طلع حمل ورحت ع الدكتورة الحمدلله الكيس والجنين ظهرو بالسونار بس النبض مابان متى يبان النبض وكم صارلي حامل مشكورين 😘
اقرأ المزيد...
وينكم اخواتي كيفكم مع الحمل اتمنى انكن بخير والله يتمم حملنا على خير قريبا راح نعرف جنس الجنين
اقرأ المزيد...
انا كان عندي تكيس مبايض و آخر دورة كانت 9 فيفري بس لما رحت للدكتورة قالتلي احسبي من 4 فيفري لأن التبويض متأخر أو شيء هكذا و قالت إن حملك ضهر مبكرا السؤال الان هل حملت في الاول ام في الآخر و هل صحيح التبويض المتقدم أو المتأخر له علاقة...
اقرأ المزيد...