سلام عليكم بنات كيفكم
هل في هنا بنات حوامل او من بريطانيا
نستفيد من بعض بخصوص المعلومات الفحص في gp او الخاص هنا في بريطانيا في اي اسبوع بتمشو تفحصو
اقرأ المزيد...
بنات كيفكم طبعا أنا قطعتني الدوره يوم ٨ رمضان
للان كم بكون حامل ومن مثلي
اقرأ المزيد...
مررت قبل بتوقف النمو و اجهاض في الاسبوع السابع و الان ذهبت للطبيبة يوم 27 افريل و كان عندي 6 اسابيع و 6 ايام و سمعت النبض و كل شيء تمام لكني خائفة من توقف النمو و الاجهاض مرة أخرى لاني لا اعاني من اعراض واضحة يعني فقط الم في...
اقرأ المزيد...
السلام عليكم
آخر دورة كانت بتاريخ 7/4
وتزوجت ب13/4
ساويت تحليل طلع إيجابي كيف بحسب كم عمر الحمل
اقرأ المزيد...
اهلين بنات ممكن تعرفونا على حالكم انا لميس من الجزائر 🇩🇿
اقرأ المزيد...
انا اخر دورة الي كانت ١١ شباط ومن هداك الوقت طلعت حامل المفروض انا هلا بلاسبوع ١٢ ودكتور بقلي انتي ب الاسبوح السابع عمين اعتمد برئيكون
اقرأ المزيد...
مسالخير صبايا انا بلاسبوع ال١٢ ورحت من ١٥ يوم عدكتورة لحمدلله كلو تمام اليوم نزلي دم بني شوي في شي بخوف
اقرأ المزيد...