حوامل شهر ابريل بنات المغرب تجمعوا نشوف عملتو التحليل ولا لا انا اخر دوره 5/4 وعملت التحليل وطلع ايجابي الله يتمم لنا على خير .
اقرأ المزيد...
آخر دورة 5 مارس انا فالشهر الثاني تعبانة كثير ودوخة وغثيان واكتئاب
اقرأ المزيد...
الدكتوره تقول كل ٦ اسابيع شهر بالحمل هل هذا صحيح انا اخر دوره ١٠ رمضان تقول الان بس ٦ اسبوع يعني شهر هل الحساب صحيح
اقرأ المزيد...
اخر دورة 27/2 شو بكون عمر الحمل عندي قلي الطبيب كل 5الشعر بدخل بشهر بس هون عالبرنامج غير حاى الحجم قاسو لطبيب كان 2سنتم ونص وهون عم يطلع انو لازم حجمو 4سنتم
اقرأ المزيد...
بنات حامل بالأسبوع السادس وينزل مني افرازات مائيه بدون ريحه طبيعي او لا ؟
اقرأ المزيد...
بنات انا اجتني اخر دورة ب2026/3/2
الدكتورة قالت لي كل 10 الشهر تدخلين بشهر من حملك على حساب الدكتورة انا لسا كم يوم وادخل بالثالث لكن بالبرنامج عطاني دخلت بالثالث من ثلاث ايام
كيف كذا حدا يفهمني🥹
اقرأ المزيد...
بنات ابغا ادخل جروب حوامل أبريل الي معها الباركود ترسلي فضلا 🥺💕
اقرأ المزيد...
للأسف اليوم كنت عند الطبيبة و قالت إنه توقف النبض
مع العلم سمعته في السبوع السادس و انا اليوم في الاسبوع التاسع و لم يكتمل الجنين
دعواتكم فقط بالعوض الجميل و الصحة اهم شيى
الحمدلله على كل حال
مع العلم وقع نفس الشي المرة السابقة
اقرأ المزيد...
بنات انا في بدايه الاسبوع التاني في الشهر التاني بس عندي وجع جامد مع اي حركه في بطني من تحت واغلب الوقت بينزل عليا افرازات بني زي خيط رفيع كده الموضوع خطر ولا اي
اقرأ المزيد...
سلام عليكم بنات كيفكم
هل في هنا بنات حوامل او من بريطانيا
نستفيد من بعض بخصوص المعلومات الفحص في gp او الخاص هنا في بريطانيا في اي اسبوع بتمشو تفحصو
اقرأ المزيد...