انا من اول ما عرفت اني حامل وانا عندي نزيف ما يوقف غير بالمثبت و الدكتوره تقول هذا اجهاض منذر مين قد صار معاها كذا وولدت وجاء طفلها سليم مافيه اي متلازمات او امراض
اقرأ المزيد...
انا اخر دوره ٧ مارس وطالع عندي ٩ اسابيع
في السونار باين ٧ اسابيع
ليه فيه فرق كذا وهل عادي ولا ؟
اقرأ المزيد...
بسم الله الرحمن الرحيم اللهم صل وسلم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
اقرأ المزيد...
بنات صار عندي اجهاض بتاريخ 26/2
وبعدها ما اجتني الدورة يعني حاليا حامل ببداية الشهر الثالث بس عندي اكتئاب وحزن شديد لدرجة ابكي بدون سبب للعلم لسة ما رحت وفحصت عند الدكتورة حدا صار معو هيك وشو الاسباب
اقرأ المزيد...
أنا حامل بالشهر الثالث عندي ولدين ادعولي هالمرة يكون معي بنوته🥹💕دعوة أربعين غريب مستجابه واكيد كلهم نعمه بس نفسي ببنت🌸
اقرأ المزيد...
صبايا مين فيا تعرف تحسب لي باي يوم بدخل شهر جديد انا اول يوم من آخر دورة الي كانت 10 03 وعاطيني البرنامج بولد 15.12
اقرأ المزيد...
الله يسهل حملنا ع خير ويرزقنا الذرية الصالحة والخلقة الكاملة ويحقق مافي بالنا ياااااااارب بنات اللي حملت ب يناير تجي لهون نتابع حملنا مع بعض ونستفيد من بعض❥
1- ام البنونات واسمي اريج
2026/1/10 لسه 🤍
2- ليليا سرين
2026/1/10 لسه 🤍
3-mi7
2026/1/14 لسه 🤍
4-san7300 سونيا
2025/12/22 بنوتة...
اقرأ المزيد...
نزل علي دم خفيف مع مغص وخفت رحت سويت سونار قالت لي في كيس صغير بس لسى مافي نبض واعطتني مثبت جودة التصوير سيئة بس مافهمت تشوفون في جنين او الكيس فاضي عطتني موعد بعد اسبوع
اقرأ المزيد...
انا حامل في الاسبوع الخامس وصارت علاقة وبعد العلاقة لما امسح يطلع وردي وبني صارت بعد العلاقة بساعة بس حالياً ماينزل شي ولا فيه تقلصات يحتاج اروح للدكتورة؟ موعدي الاسبوع الجاي
اقرأ المزيد...
بالله بنات امانه شوفولي شو بتتوقعوا العمر 11 اسبوع و 3 ايام
اقرأ المزيد...
بنات انا رح صير ام لأول مراا وهالق انا بل شهر الرايع يس بطني كتير صغيره يعني ولا كأنو تغير شي بس انتفاخ بسيط هاد الشي طبيعي ؟؟
اقرأ المزيد...