بنات انا المفروض في الاسبوع السابع وعملت جهاز تصوير طلع نمو الجنين متوقف على اربعه اسابيع وخمسه ايام
اخر دوره لي ١٢ مارس، برأيكم ممكن يكون اصلا هو صغير ولا خلاص ايأس
اقرأ المزيد...
سلام عليكم بنات الجنين المفروض يظهر في السونار متي حد ظهر معاه كيس بدون جنين
اقرأ المزيد...
انا في شهر الاول ولكن عم ينزل دم رحت لدكتورة واعطتني دوا ولكن مزال ينزل الدم مين صار معاها هيك وثبت الحمل تشاركنا تجربتها
اقرأ المزيد...
يابنات انا حاليا في نص الثالث . هتم الشهر التالت يوم ٢١
وانا واقفه في المطبخ نزل عليا دفعة دم مرة واحدة... حد حصل معاه كدا
اقرأ المزيد...
ايش الحل مع تقلصات بالحمل شهر الرابع لي يومين كذا ماقدر امشي ولا اتحرك من قوة الالم رحت مستشفى مثبتات وارجعي تعالي بكره افيدوني كيف ممكن تهدا تعبت الالم مستمر له ثلاث ايام متواصل
اقرأ المزيد...
وينكم ي سنه اولى حمل👀👀.. يلا نكمل الرحله مع بعض.
انا اخر دوره 16 مارس وهذا اول حمل لي وانتو؟!
اقرأ المزيد...
السلام عليكم بنات آخر دورة عندي 4/4
أحس بألم ف منطقة الحوض خاصة الجهة اليسرى يشبه الم الدورة وهبوط ف الضغط وغمة على القلب وانقطاع النفس عند الوقوف و القيام بالأعمال المنزلية او الصلاة أحس بهبوط السكري آكل لاكن مايزول احس بفشل عام ف الجسم هل هذا شيى طبيعي ومين...
اقرأ المزيد...
بنات الله يجبر بخواطركم
أنا بالأسبوع سابع وقالو لي مافي نبض
علماً انا من بداية حملي مافي اعراض وحم
من زيي وطلع بعدين في نبض ( وماكان في وحم)
اقرأ المزيد...
السلام عليكم صبايا
اخر دورة كانت 7 ابريل حللت 2 مايو طلع خط فاتح رجعت حللت 9 مايو طلع هيك ياترى ع حسب خبرتكن اديش الي حامل وايمتا ببين نبض الجنين وايمتا ممكن يبلش الغثيان لانو عم يصير معي كل الاعراض متل ثقل الثدي ونخزات اسفل البطن وخمول ونعس بس...
اقرأ المزيد...
مين آخر دوره الها 1.4.2026 الله يتمملكم عل خير يارب 🥺🤲🏻🌸
اقرأ المزيد...
وااااااااو اشياء رائعة عني وعن طفلي
المرحلة الثالثة: من الأسبوع 13 إلى الأسبوع 16 (فترة الانتعاش)
تعتبر هذه من أجمل فترات الحمل، حيث تستعيد الأم طاقتها.
تطور الجنين: يصل طول الجنين في الأسبوع 16 إلى حوالي 11-12 سم. تبدأ الكلى في العمل، وتنمو فروة الرأس، ويمكنه الآن القيام بحركات مص...
اقرأ المزيد...