مرحبا صبايا
مين اخر دورة الها بشهر ٤
خلينا نجتمع مع بعض
اقرأ المزيد...
اخر دوره 15 مارس رحت امس عمر جنين 7 اسابيع هل طبيعي او فيه نقص من كذا 🥹
اقرأ المزيد...
السلام عليكم صبايا، أنا بالأسبوع 11 والدكتورة لقت طول الجنين 43 مم وخبرتني أنه أقصر من عمره، فهل هذا طبيعي ؟
اقرأ المزيد...
انا آخر دورة 5 مارس وتعبانة نفسيا وجسديا ومظلومة انا ابكي الليل مع النهار من كثرت الظلم حسبيا الله و نعم الوكبل زوجي انا في فترة الوحم تعبانة كثير وهو ما رحمني تعبت تعبت تعبت يارب انصرني
اقرأ المزيد...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لكثرة القروبات قلنا نوحد المواضيع هنا ونتشارك الرحلة من أولها الله يتمم لنا ولكم.
تواريخ آخر دورة
jojo warda | 26/3
sara chafai | 29/3
RODY98 | 30/4
123fff | 31/3
Nour hoda Nour | 1/4
heba6688 | 1/4
نورة اوخطار | 1/4
خوخه88 |...
اقرأ المزيد...
صباحو صبايا انا بلاسبوع ١٣ عم يصير عندي اضرابات نوم حدا هيك عم يصير معو ماعم اقدر نام منيح وبضل راسي عم يوجعني
اقرأ المزيد...
بنات ب الله ب اسالكم الحين نحط اول يوم دوره من اخر دوره وهل يطلع عمر الحمل دقيق ولا
اقرأ المزيد...
ولقيت روحي حامل كيف ندير وكيف نحسب عمر البيبي
ساعدوووؤوووني بليز
اقرأ المزيد...
بنات انا في الشهر الثاني وانصدمت التراكمي عندي 8.45 من جربت سكر الحمل وايش كانت تاكل وعندي جفاف شديد
اقرأ المزيد...
بنات حدا هون الانميا تبعه 10 وهو في الاسبوع الثاني من الشهر الثاني
اقرأ المزيد...