بنات انا اخر
دورة ب ٣ شهر ٤
حامل
صار يومين وجع ضهر وقبل ساعتين رحت تواليت العفو منكم متل دم وقت اول مانفوت دورة دم غامق متل قهوة بنية وقت مسحت بالمحرمة وبعدين صارت زهر
رحت دكتورة عملت بس فحص بول وقالت التهابات بولية دم بالبول
طمنوني الله يطمن...
اقرأ المزيد...
بنات أمانة سؤال حدا زايد عندو الغيثان
مين خلصت من الوحام ومين الوحام عندا عم يزيد اول شهر شهرين كان اخف هلق كتيرررر زايد كتيرررر حاسة حالي هلق صرت حامل ومين عم تحس بتعب شديد
اقرأ المزيد...
بنات انا الاسبوع العاشر وبعد اسبوع عندي مراجعة لكدتورة اذا سالت عن جنس الجنين يبين ولا لا
اقرأ المزيد...
بنات شو اعمل مع الدوخه والصداع طول الوقت مو عارفه اعمل شي بالبيت كل الوقت دوخه ونعس وصداع تعبت من هل وضع بدي اعيش طبيعي 😭
اقرأ المزيد...
انا في الشهر الثاني ونزل علي دم كثير واخذت ابر تثبيت طمنوني عادي ولا خطر كثير خايفه 😭😭😭
اقرأ المزيد...
ايا يوم حللتي و طلع ايجابي كم اسبوع صلك حامل يتتمم عليكم بخير
اقرأ المزيد...
انا آخر دورة 3 أبريل رحت مبارح على الدكتورة
شفت الكيس والجنين الحمدلله بس ماسمعت النبض عمر الحمل شهر واسبوع
حكتلي ارجع لعندها بعد ثلاث اسابيع منشان نشوف النبض
اقرأ المزيد...
بنات أنا حامل في الشهر الثاني و أمس جابلي زوجي شواء نقانق وأكلت شوي فقط هل هو مضر لي أم عادي وبعد عدة ساعات استفرغته أعزكم الله طمنووني الله يرضى عليكم إذا في وحدة أكلت النقانق في الأشهر الأولى وماحصل معها شي أنا كثير خائفة
اقرأ المزيد...
انا كونت مسقطه قبل كده 40يوم لو كده انا معرضه للااجهاد بردو
اقرأ المزيد...
طبيعي يصير معي وجع بالمعدة كل ما آكل اشي حتى لو اشي خفيف مثل الفواكه!🥲💔
علما اني بالشهر الثالث والوجع غير وجع الغثيان
اقرأ المزيد...
مساء الخير
آني حامل بالاسبوع الرابع البارحه سويت سونار وقالت الدكتورة شكل كيس الحمل غير منتظم شكل غريب واليوم عندي الم اسفل الظهر
من صار لها مثلي واستمر الحمل
اقرأ المزيد...