وشنو نشرب الصبح بدال الحليب ترفعلي الدم
سمعت ان منقوع زبيب الاسود عالريق مزبوط
اقرأ المزيد...
بنات أنا حامل في الأسبوع الثامن و أعراض الوحام زادت بكثرة ما عم اقدر آكل أي شي و طول اليوم اشعر بالغثيان مين عندها تجربة تنصحني والله نفسيتي تعبت
اقرأ المزيد...
صار جماع مبارح ونزل مني لون زهري وبعين توقف ساعات ورجع نزل بالليل مخاط لونه بني لزج
اقرأ المزيد...
بنات اليوم احس بالم نفس ادورة مع نقاط مدم خفيفه انا اليوم لي 31 يوم ساويت تحليل منزلي وطلع اجابي ايش يعني دورة او حمل كميائي جاوبوني بنات صار عندي اجهاضين من قبل
اقرأ المزيد...
انا بكرية وحللت منزلي وطلع ايجابي
وحللت دم وطلع حمل
وقالت لي الدكتورة اجيها بعد اسبوعين للسونار
وش اسوي الان هل انسدح او وشو ماعرف
اقرأ المزيد...
هل بتقدري تفرقي بين حمل الصبي او البنت من اول شهر يعني اقصد بطريقة الوحام يكون مختلف الغثيان يظهر بدري او مايضهر بدري وكيذا يعني
اقرأ المزيد...
بنات انا اخر
دورة ب ٣ شهر ٤
حامل
صار يومين وجع ضهر وقبل ساعتين رحت تواليت العفو منكم متل دم وقت اول مانفوت دورة دم غامق متل قهوة بنية وقت مسحت بالمحرمة وبعدين صارت زهر
رحت دكتورة عملت بس فحص بول وقالت التهابات بولية دم بالبول
طمنوني الله يطمن...
اقرأ المزيد...