سويت سونار قبل الحمل وما كان يظهر ورم ليفي الحين مع بدايه الحمل ظهر ايش السبب ؟
اقرأ المزيد...
اللي دورتها مثلي تعالوا نضيف بعظنا لكي نتابع حملنا مع بعض وخبروني هل في أعراض حمل معكم اختكم من المغرب 🇲🇦
اقرأ المزيد...
انا في سبوع تاسع ولكيس الحمل حكتلي دكتوره نازل شوي وحكتلي جنبوو كيس 2سانتي هل هاد بخوف ياريت حدا يجاوب
اقرأ المزيد...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حبايبي مين فيكم ولدت طبيعي بعد اول عملية قيصرية
ايش الشي الي ساعدكم في الولادة الطبيعية هل في نظام معين تمارين او رياضه تقوية عضلات البطن او أمور تساعد عالطبيعي ف النهاية إرادة ربنا الحمدلله على كل حال ولكن نعمل بالاسباب
الله يسعدكم لو وحده...
اقرأ المزيد...
بنات امانة احكولي وطمنوني انا دخلت بالاسبوع التاسع وفجأة كل الاعراض من وحام وتعب اختفتت كلها خايفة كتير ليكون صاير شي بالجنين طمنوني لو سمحتوا😔💔💔
اقرأ المزيد...
قولولي واش كاتحسو بالأعراض ولا والوا إلى كاينة شي وحدة مكاتحس بوالو طمأني معاها❤️ أنا أخر دورة 27 مارس
اقرأ المزيد...
اليوم انا خلصت الاسبوع السادس و يومين بنات فجاه وقف الوحم بس اليوم مااحس ب استفراغ رغم ان الايام اللي فاتت كانت عذابيب ذا طبيعي ولالا؟
اقرأ المزيد...
كشفت عند الدكتوره فى الاسبوع السادس كيس الحمل داخل الرحم مسمعتش نبض قالت ارجعى بعد اسبوعين روحت بعد 3اسابيع فى الاسبوع التاسع النبض كان غير منتظم حد مر بتجربه كدا
اقرأ المزيد...
مرحبا حبيباتي شو اخباركم، ربنا يكمللنا جميعا على خير يا رب
بدي اسئلكم أنا حاليا في الإسبوع العاشر هل ممكن يبين جنس الجنين هلأ
اقرأ المزيد...