ياأحلى حواامل أحكولي وحامكم كيف على شو توحمتو شو أكثر أكلة حبيتوها وشو اكثر أكلة كنتو تحبوها وكرهتوها هل في أشخاص ماصرتو تحبوهم احكولنا
اقرأ المزيد...
بنات هاي هيه اكيد حامل لو يحتاج اسوي تحليل دم يلا اتأكد بس اني داشوف صعود طبيعي طمنوني
اقرأ المزيد...
آخر دورة 11/4 من معي؟ مازلت ما عملت تحليل حمل ؟ من زيي و طلعت حامل..عندي اربع اولاد نويت الحمل عشان ربي يرزقني بنت باذن الله
اقرأ المزيد...
حطيت تاريخ اول يوم من اخر دوره وطالعلي هنا اني في الاسبوع السادس ورحت للدكتورة تقول انا في الاسبوع الرابع واجيها بعد 14 يوم عشان السونار علماً انو اخر دورة لي تاريخ 4 ابريل
اقرأ المزيد...
آخر دورة 11/4 من معي؟ مازلت ما عملت تحليل حمل ؟ من زيي و طلعت حامل..عندي اربع اولاد نويت الحمل عشان ربي يرزقني بنت باذن الله
اقرأ المزيد...
يا بنات أنا بالشهر الأول بالحمل وطلع لي دم بني خفيف هل هذا الأمر طبيعي أم لا
اقرأ المزيد...
بنات انا بالاسبوع ١٠ دايما تعبانه ودايخه وماقدر اتحرك وبس اتحرك احس اني عامله مجهوووود ونفسي يخف ودايماً عندي الم بمعدتي رهيب يركب لحلقي
بليز عندكم حلول؟
اقرأ المزيد...
آخر دورة 9افريل مزال ما تأكدت في اعراض مش حابة نروح لطبيب
اقرأ المزيد...
سويت سونار قبل الحمل وما كان يظهر ورم ليفي الحين مع بدايه الحمل ظهر ايش السبب ؟
اقرأ المزيد...
اللي دورتها مثلي تعالوا نضيف بعظنا لكي نتابع حملنا مع بعض وخبروني هل في أعراض حمل معكم اختكم من المغرب 🇲🇦
اقرأ المزيد...