عادي انو الوحام راح وانا لسا حامل بالاسبوع السادس وبطني بوجعني وعندي نغزات جهة الشمال
اقرأ المزيد...
بنات بسالكم طبيعي يكون عمر الحمل والجنين مختلف يعني بينهم اسبوع
يعني انا حامل الاسبوع السادس والجنين قياساته الاسبوع الخامس
اقرأ المزيد...
ابشركم الحمدلله يا بنات طلعت نتيجة التحليل الرقمي 700 قالت الدكتورة الحمل تمام ومستمر اللهم لك الحمد ❤
اقرأ المزيد...
بنات اخر دورا الي 16/2 والدكتوره من اسبوعين قالتلي بالرابع حسبولي زكاتكن اول حمل الي بعد 6سنين الله يطعم كل محروم يارب ❣️🤲🏻
اقرأ المزيد...
كيف الوحام معكم أحكولي أنا راني نعاني من الغثيان والتعب والدوخة
اقرأ المزيد...
هل يفرق التخلق بين البنت وصبي
يعني الصبي بيتخلق قبل البنت او لا
شو علامات الحمل ببنت او صبي
اقرأ المزيد...
رحت عالدكتوره مابين حمل اكيد قالتلي في كيس مو معروف شو هو وحللت طلع خطين بس هلق مافي اعراض مين متلي
اقرأ المزيد...
اخر بريوت 17/4وعملت التيست دول ضهر خط خفيف روحت للدكتوره قالتلي مقدرش تاكدلي اني حامل ادعولي ربنا يكتبلي الخير
اقرأ المزيد...