بنات نتيجة تحليلي الاولى كانت 949 وبعد يومين اعدت التحليل كانت 1136 فقط الزيادة قليلة مين فيكم كان معها الزيادة قليلة واستمر الحمل والله ماني قادر اصبر 48 ساعة لاعيد التحليل طمنوني الله يطمن قلوبكم
اقرأ المزيد...
بنات الدورة ١٣رمضان والجماع في يوم العيد من متى احسب الحمل للان
اقرأ المزيد...
بنات الدورة ١٣رمضان والجماع في يوم العيد من متى احسب الحمل للان
اقرأ المزيد...
هل الصيام خطر على سكر الحمل وايش تاكلو لو في غثيااان ،😭
اقرأ المزيد...
هل الصيام خطر على سكر الحمل وايش تاكلو لو في غثيااان ،😭
اقرأ المزيد...
بنات انا بداية الشهر الثاني واختفى لعيان النفس عادي هل شي ؟
اقرأ المزيد...
اخر دوره ٢٥ /٤
لسه يومين عليها
عملت تحليل قبل يومين
وعملت اخر اليوم
الاول فوق
والثاني تحت
اقرأ المزيد...
يلا نبغى نشاط ياحوامل نبغى نمشي ساعة يوميا
همتكم يلا💪🏼🏃♀️
اقرأ المزيد...
عندي ألم في هذه المنطقه شبه الشد وانا في الاسبوع التاسع من الحمل
حد يعرف من ايه
اقرأ المزيد...
الدكتور قبل ما يفحصني قال إني حامل في 10اسابيع و 4 ايام دورتي كانت 7 شهر 3
و بعد ما فحص بالسونار قال إني حامل في 6 اسابيع و 4 ايام
طبيعي الفرق الرهيب ده
اقرأ المزيد...