بنات انا في الاسبوع ١٢ متى أخذ الأسبرين 81 جرام اخاف أنه يسبب نزيف مهبلي وافقد الحمل اعوذ بالله
انا اخذته في الحمل الي قبل في الشهر الرابع يعني على الاسبوع 14
اقرأ المزيد...
بنات انا في الشهر التاني باقي 4ايام وادخل الثالث نزلت مني افرازات بنيه في حد حصل معا كذلك
اقرأ المزيد...
حوامل بداية مارس مين بان او توقع عندها نوع الجنين انا بالاسبوع ١١ وكم يوم ومتردده انتظر لمراجعتي او اتاخر لبعد العيد واصير ب١٣ اسبوع او ١٤ ويبان
اقرأ المزيد...
في اي أسبوع يبين جنين. وامتا اقدر اسمع نبض انا بأسبوع 6 ويومين 🥺 وربي يتتملي ولكم على خير
اقرأ المزيد...
بنزل عليه فرزات بيضه عادي هاد شي انا في الاسبوع العاشر ودكتوره حكتلي جنين اكبر من عمره بعشر ايام هل هاد عادي
اقرأ المزيد...
معايا نزيف من الظهر احمر غزير مع اني اخذ مثبت دوفاستون حبتين في اليوم حامل ٩ اسابيع تتوقعو هذا اجهاض 💔💔💔
اقرأ المزيد...
بنات صارت مشكله بيني أنا وزوجي وعصبت لدرجة حسيت اسفل ظهري يوجعني مره طبعا حامل ببدايه الشهر الثاني هل التوتر والمضايقات يضر الجنين
اقرأ المزيد...
حابة ابشركم يا بنات نتيجة تحليل طلعت والدكتورة قالت ولد ومن الفرحة نسيت اقلها بدي اشوف التحليل احس من الفرحة مو مصدقة ع قبالكم بنات مين جربت تستعمل جهاز ديجيتال لحساب الاباضة وعملت جماع بنفس اليوم وكان ولد
اقرأ المزيد...
بنات الدكاترة بيمنعوا أكل الكبدة أول 3 شهور ، في منكم اللي أكلته و ما صار لها أي شيء؟ نفسي في الكبدة
اقرأ المزيد...
اخر دورة 22/04
عملته يوم الاثنين 18/05
عندي موعد مع الطبيبة يوم الاثنين 25/05
هل يبان الجنين ؟
مين دورتها نفس دورتي
اقرأ المزيد...
ربي لا تذرني فردا وأنت خير الوارثين
دعولي ربي يتمم حملي ويثبت جنيني✨
اقرأ المزيد...
أنا لسة جديدة في البرنامج أشوف في ناس يحطوا صور في ال السونار مثلي مثل كل حد يسأل اللي بتعرف عن جنس الجنين انه تعطينا من خبرتها في ناس ما تعرف بس استغرب الناس اللي يعلقو ويقول بنت أو ولد نصفهم كمان قاعدين يسألوا الناس شو جنس الجنين إذا أنتي...
اقرأ المزيد...