التكبير: الله أكبر الله أكبر لا إله إلا الله، الله أكبر الله أكبر ولله الحمد، أو يثلِّث: الله أكبر الله أكبر الله أكبر لا إله إلا الله، الله أكبر الله أكبر الله أكبر ولله الحمد، ومثله: الله أكبر كبيرًا، والحمد لله كثيرًا، وسبحان الله بكرة وأصيلًا، كل هذا مشروع في...
اقرأ المزيد...
وين حوامل ابريل ايش الأعراض والوضع معكم . سمعوا النبض ولا ايش الوضع
اقرأ المزيد...
عملت سونار و اشعه و طلع كيس فاضى الاسبوع السابع
الدكتور كتبلى حبوب اجهاض وخايفه اخدها
اعمل اى
اقرأ المزيد...
انا رحت امبارح لطبيب و شفت الجنين و النبض و لكن الطبيب أعطاني موعد 15 يوم و ترجع الأنه قال انه الجنين صغير بزور شافه مع العلم أخر دورة 28 مارس و هو قالي تقريبا عمره بسونار شهر و نص، هل هذا امر طبيعي
اقرأ المزيد...
بنات انا باول ٣ شهور يعني هلق بالشهر ٣ وعندي افرازات بنية هل طبيعي وفي بنات صار معن هيك متلي علما اني صار عندي نزيف بالشهر ٢ بس نزيف خفيف
اقرأ المزيد...
مين عندها تجمع دموي ونزول دم ولسا النبض ما بين حكولي اصغر من عمرو انا داخله الاسبوع ٨ مين هيك وكمل حملها طبيعي ؟؟
اقرأ المزيد...
هل من الطبيعي ان يزيد الوزن اول ثلاثه شهور ؟ انا فجأه هالاسبوع انفتحت نفسيتي ع الاكل وانا بالاسبوع ١١ وحاسه اني زايده نص كيلو لكيلو 🥲
اقرأ المزيد...
شرايكم بحبوب الاوندا حق الحامل؟
اخذها كل يوم ماقدر بدونها بس خايفه عالياهل
اقرأ المزيد...
انا الحين الاسبوع السادس وخمسه ايام متى يبين نبض الجنين؟
سويت السونار قبل اسبوع ومابين النبض وقالو متوقع
اقرأ المزيد...