بنات ليوم لي 6 اسابيع و4 ايام ولقيت نقطة دم وبعدها افرازاتي رجعت مثل ما كانت عادي مين صار معها نفس شي واس نعمل ؟؟؟؟
اقرأ المزيد...
يسعد مساكم انا حامل في الاسبوع ٥ بين عندي كيس الحمل الصغير في حدا صار معو ؟
اقرأ المزيد...
يسعد مساكم انا حامل في الاسبوع ٥ بين عندي كيس الحمل الصغير في حدا صار معو ؟
اقرأ المزيد...
مرحبا يا ماميات
انا ببالي الحلو وما برغب المشاوي وبدايق من ريحتها .. مين كان وحامها هيك وشو كان جنس المولود .. ع شو توحمتو خرفوني🫠
اقرأ المزيد...
مين معي في الحمل هل زرتو الطبيب واش عندكم اعراض والوحام ربي يتمملنا على خير
اقرأ المزيد...
صبايا انا حامل الي 12 اسبوع واول حمل الي بكر برأيكو اذا كمان اسبوع رحت لدكتورة ببين شو نوع البيبي ولا
اقرأ المزيد...
تجمع حوامل شهر الرابع تعالو بنات نتابع سوا ونفيد ونستفيد بالنسبة الي آخر دورة يوم 17 أبريل
اقرأ المزيد...
بنات كيفكم
بس بدي اسأل نبض الجنين من متى يبداء باي اسبوع لاني قلقه طمنيني
اقرأ المزيد...
التكبير: الله أكبر الله أكبر لا إله إلا الله، الله أكبر الله أكبر ولله الحمد، أو يثلِّث: الله أكبر الله أكبر الله أكبر لا إله إلا الله، الله أكبر الله أكبر الله أكبر ولله الحمد، ومثله: الله أكبر كبيرًا، والحمد لله كثيرًا، وسبحان الله بكرة وأصيلًا، كل هذا مشروع في...
اقرأ المزيد...
وين حوامل ابريل ايش الأعراض والوضع معكم . سمعوا النبض ولا ايش الوضع
اقرأ المزيد...
عملت سونار و اشعه و طلع كيس فاضى الاسبوع السابع
الدكتور كتبلى حبوب اجهاض وخايفه اخدها
اعمل اى
اقرأ المزيد...
انا رحت امبارح لطبيب و شفت الجنين و النبض و لكن الطبيب أعطاني موعد 15 يوم و ترجع الأنه قال انه الجنين صغير بزور شافه مع العلم أخر دورة 28 مارس و هو قالي تقريبا عمره بسونار شهر و نص، هل هذا امر طبيعي
اقرأ المزيد...