بنات في التطبيق الخساب تسع اسابيع و يومين و في السونار تمانية اسابيع و اربع ايام !!! مع العلم حملي بالحقن المجهري يعني الحسابات تكون دقيقة ..وين المشكل ..ارجوا ما تتجاهلو المنشور و شكرا
اقرأ المزيد...
شكون هبط عليها افرازات بنية ونقط دم ويلا راحت طبيبة واش قاتلها جاوبوني بليز
اقرأ المزيد...
السلام عليكم ماميات
انا حامل لأول مره وما كانت عندي اعراض الا ألم الثدي واختفى مع دخولي الاسبوع العاشر، طبيعي؟
اقرأ المزيد...
انا يا جماعة أجهضت مرتين على الشهرين وعلى الشهر ونصف وما كان في سبب للأجهاض بس الدكتورة قالتلي انو في احتمال يكون تجلطات وقالتلي بس صار حمل اخر بدك تبلشي بالاسبرين وانا هلق حامل اخر دورة الي كانت الي ٢٥/٣/٢٠٢٦بس ماصار جماع لبعد الدورة ب١٠ايام كم اسبوع صرلي حامل؟
اقرأ المزيد...
بنات قولولي شو توقعاتكم بنت او ولد ليوم عملت سونار 12 اسبوع و 2 يوم
اقرأ المزيد...
مرحبا بنات، اللعية و الغثيان يضل ل اي اسبوع انا بالاسبوع العاشر و ما زلت اشعر بها ، متى ممكن اشوف تغير ملحوظ غالبا ؟ تعبت
اقرأ المزيد...
شو برايكم جنس لبيبي عندي دكتورة اعتطني احتمال صراحة بس مش عارفة روح للاحتمال ويلا استنى
اقرأ المزيد...
السلام عليكم
كنت حابه اسال عن حاجة انا عملت تحليل دم قبل البريود 3 ايام وطلع حمل الحمدلله
الدكتور قالي تعالي بعد 10 ايام ورحت النهاردة ومفيش كيس ظهر ف السونار وعملت تحاليل رقمي النسبة 574 وقالي عيدي بعد يومين هل كده كويس ولا لا عشان انا قلقانة اجهضت مرتين...
اقرأ المزيد...
وينكن حوامل الشهر التاسع
مين ولدت مين لسع عم تستنى
انا صرت بنص التاسع ولسه ماعندي اعراض الولادة
طمنوني انتو
اقرأ المزيد...
بنات ليوم لي 6 اسابيع و4 ايام ولقيت نقطة دم وبعدها افرازاتي رجعت مثل ما كانت عادي مين صار معها نفس شي واس نعمل ؟؟؟؟
اقرأ المزيد...
يسعد مساكم انا حامل في الاسبوع ٥ بين عندي كيس الحمل الصغير في حدا صار معو ؟
اقرأ المزيد...