جاوبوني الله يسعدكم انا في أول الشهر التالت وحصلي نزيف والدكتوره قالتلي المشيمه نازله وبقالي اسبوعين بعد النزيف بينزل دم بني مش عارفه ده ايه
اقرأ المزيد...
بنات كيف بكون شكل الوحام لانه بحس شهيتي مفتوحه وبخطر عبالي اكلات كثيرة كيف اميز بين الشهية والوحام ؟؟
اقرأ المزيد...
السلام عليكم
بنات انا حامل ١٢ اسبوع ويومين ماشيه فالاسبوع ١٣ سويت السونار التفصيلي اليوم عند اخصائية اشعة وقالت كل شي طبيعي بس عنده سمك الرقبة ٣ وقالتلي حللي Nipt والتحليل مافي الا بعد العيد ودكتورتي اجازة وانا قلقاااانه طمنوني الله يطمنكم مين كان طفلها ٣ وطلع سليم ؟؟؟
اقرأ المزيد...
هاذا الدوا مناسب لحرقه المعده باول شهرين لانو تعبانه من معدتي حرقه وقلبان وانا لسا أول شهرين حمل بليز ساعدوني
اقرأ المزيد...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بنات انا بداية حمل فالاسبوع السادس نزل مني دم احمر سايل هل هو خطير بدون الم وانا فمنطقه بعيدة ردوا بليز
اقرأ المزيد...
بنات اني اخر دوره كانت ٤/١٤ كم عمر حملي و شوكت اسمع نبض
اقرأ المزيد...
بنات في التطبيق الخساب تسع اسابيع و يومين و في السونار تمانية اسابيع و اربع ايام !!! مع العلم حملي بالحقن المجهري يعني الحسابات تكون دقيقة ..وين المشكل ..ارجوا ما تتجاهلو المنشور و شكرا
اقرأ المزيد...
شكون هبط عليها افرازات بنية ونقط دم ويلا راحت طبيبة واش قاتلها جاوبوني بليز
اقرأ المزيد...
السلام عليكم ماميات
انا حامل لأول مره وما كانت عندي اعراض الا ألم الثدي واختفى مع دخولي الاسبوع العاشر، طبيعي؟
اقرأ المزيد...
انا يا جماعة أجهضت مرتين على الشهرين وعلى الشهر ونصف وما كان في سبب للأجهاض بس الدكتورة قالتلي انو في احتمال يكون تجلطات وقالتلي بس صار حمل اخر بدك تبلشي بالاسبرين وانا هلق حامل اخر دورة الي كانت الي ٢٥/٣/٢٠٢٦بس ماصار جماع لبعد الدورة ب١٠ايام كم اسبوع صرلي حامل؟
اقرأ المزيد...
بنات قولولي شو توقعاتكم بنت او ولد ليوم عملت سونار 12 اسبوع و 2 يوم
اقرأ المزيد...
مرحبا بنات، اللعية و الغثيان يضل ل اي اسبوع انا بالاسبوع العاشر و ما زلت اشعر بها ، متى ممكن اشوف تغير ملحوظ غالبا ؟ تعبت
اقرأ المزيد...