عملت جهاز سونار لكن لايوجد نبض معقول في الأسبوع السابع ومافيش نبض من حصل معه كذا
اقرأ المزيد...
حامل في الاسبوع السابع حصل معي نزيف لمده يومين دم احمر غامق الدكتورة قالت لي في نزيف خارج الرحم في التهابات قويه حوله
مش واضح الجنين ولافي نبض
لاعاد دقت لي ابره مثبت
قللي ارجعي عاشر العيد هل اني حامل حمل كاذب او عنقودي
أفيدوني جزاكم الله خيرا اعصابي تعبت...
اقرأ المزيد...
ماميز اذا رحت ع الدكتورة كمان كم يوم ممكن اسمع نبض البيبي ؟
اقرأ المزيد...
انا اخر دورة كانت عندي بدأت يوم 17/4وخلصت22/4 عملت تحليل اول يوم العيد الحمد لله ظهر خطين علطول وطلع الخط التاني تقيل اوي ده ممكن اكون حامل بقالي شهر او حاجة ولا اي
اقرأ المزيد...
سلام بنات اول مرة ادخل للمجموعة ارجوكم جاوبوني
آخر دورة كانت ب 18 افريل كم يكون عندي من وقت للحمل ؟؟
اقرأ المزيد...
شو مبين عليكم جنس الجنين مين بتعرف بالسونار حامل ١٦ اسبوع
اقرأ المزيد...
السلام عليكن انا في الاسبوع 12 من الحمل..اكلت حوالي 50 غ من الكبدة متوسطة الطهي ..انا خائفة هل هناك خطر على الجنين
اقرأ المزيد...
بنات متئ اقدر اعرف نبض الجنين انا اخر دوره كانت ب 13/4/2026 ردو علي بليز اخاف اروح وتحكي لي لسئ مامبين
اقرأ المزيد...
بنات انا اجهضت في الاسبوع السابع كان متوقف نمو ونبض
ونزل في البيت ورحت بعدها عند الدكتوره قالت مافي شي بس لسه الرحم سميك وباقي اشياء ما نزلت
وقالت اشرب قرفه و زنجبيل واشياء حاره
بس مهما اشرب ما ينزل مني شي غير نزيف مستمر
احد يعرف شي ينظف الرحم...
اقرأ المزيد...
انا في الأسبوع الخامس ولكن اليوم في الم في بطني وضهري وفي دم هل ياترى إجهاض ام من طبيعي ممكن تفيدوني
اقرأ المزيد...
بنات ساعدوني بالله آخر دوره كانت 5 مايو ولسه ما صار موعدها باقي يوم تقريبا بس اليوم حللت طلع خط خفيف والتاني واضح هل ممكن يكون حمل الي تعرف قول لي
اقرأ المزيد...
انا الدورة عندي منتظمة وفي موعد الدورة جاني وجع وحسبت راح تنزل الدورة لكن مانزلت وبقي الوجع اربع ايام واختفى والان متاخرة اسبوع مين كانت مثلي والله خايفة وصدري فيه وجع
اقرأ المزيد...