تأخرت الدوره 3 أيام وعملت اختبار حمل وهذي النتيجه يعتبر حامل ان شاء الله صح يابنات
اقرأ المزيد...
اتوقع اني اجهضت لانه اول يوم عيد عالعشاء نزلت مني دم كانه الدورة مع كتل بس استمر ليوم واحد فقط ومن امس توقف لكن اذا مسحت احصل افرازات بنية ماعرف هل نزل ولا ?! انا حامل آخر دورة 4/13 بس فالسونار حتى ماظهر الكيس وتحليل الدم 997.00
بليز يلي مرت...
اقرأ المزيد...
شنو الأعراض الي عدكم حالياً.!!؟ إني انتفاخ البطن وغثيان. واكره الاكل وحتى شرب الماء. وزيادة اللعاب ووجع راس وخمول والم الثدي ونفسيتي صفر. وابچي على اتفه الأسباب واكره الشاي. واكره الدجاج ..واكره السمك ..واكره رائحة العطور والاركيلة. والغثيان يجيني مساءاً مو صباحا
واكره البيت واكره الطلعة من البيت
🤧. يآرب...
اقرأ المزيد...
اول حمل وفرحت وتحمست وكان ليوم رح يكون اسبوعي الثامن ولكن حدثلي نزيف مدة 6 ايام و سقطت لبارح 😭 حزنت ادعولي ربي يعوضني
اقرأ المزيد...
كل ماكل احس بشي بمعدتي حتلو شربت شي كيف تتعاملون مع هل حاله الله يرضى عليكم عطوني حل
اقرأ المزيد...
انا آخر دورتي 20 /4/ رحت عالدكتورة قالت لي عندك 20 يوم حمل و لما دخلت عالتطبيق قالي انت في الشهر الثاني ما فهمت و ماعرفت كيف أحسب اذا ممكن تساعدوني في هاذ الشئ
اقرأ المزيد...
بناااات حوامل فبراير اي اسبوع صرتو صرت اسبوع ١٣ وانتو وفي حدا عرف جنس الجنين وايمت افضل وقت نعرف جنس الجنين
اقرأ المزيد...
مرحبا بنات منو كانت شاكه فيها تؤام وطلع حساسه صح والي حامل بتؤام شنو اعراض للحمل
اقرأ المزيد...