مو فاكرة اخر دورة فاكرة جماع كان 8/9/10ابريل كم صرلي حمل احسبولي من فضلكم
اقرأ المزيد...
احد يعرف كيف اشيل حساب الحمل اللي في البرنامج انا خلاص اجهضت وكل ما اشوف الاسابيع و المعلومات قلبي يوجعني
احد يعرف كيف الغيه ؟
اقرأ المزيد...
عملت اختبار حمل منزلي مرتين وطلع في المرتين شرطه تقيله وشرطه خفيفه لسه معملتش تحليل حمل اعمل العادي ولا الرقمي وهل كدا ان شاء الله حمل ؟
اقرأ المزيد...
سلام حوامل مين تفيدني انا اخر دورة ١١ أبريل و ليوم رحت عا الطبيبة قالتلي كيس الحمل صغير جدا مع وجود الجنين لاكن ما سمعت النبض لي مرت بالتجربة هادي تفيدني
اقرأ المزيد...
السلام عليكم اخر دورة 9 افريل لقات عندي توام بصح مسمعتش النبض قاتلي ولي منا على اسبوع و عطاتني احتمال يكون النبض متوقف شكون آخر دورة كيفي تطمني
اقرأ المزيد...
انا من اول ماحملت صار يعدي ايام من بعد ما اعمل ايا شي بسيط بل بيت ضهري يوجعني انا بعرف بل حمل بيصير وجع بل ضهر ولكن هاد الوجع مابتمناه لعدوي الوجع كالتالي بحس كانه الحوض صار يابس ومش قادرة احركو ولا ادوس على اجري التنتين واذا حاولت ادوس فا...
اقرأ المزيد...
بنات انا وقف الدم بعد نزيف اسبوع بعد الاجهاض
كان ينزل مني كتل وزي الخيوط والحين خلاص مافي شي
يعني كذا الرحم نظف نفسه ولا كيف ؟
ان شاء الله بروح عند الدكتوره بس يرجعو من الاجازه بس ابا اتطمن لو احد صار معاه كذا
اقرأ المزيد...
بنات بالله ردوا محد بيرد علي هالايام كلها مين اجهضت فالاسبوع 4 وكم استمر معها النزيف وكيف شكله?
انا اول مرة صراحة لونه و الالم كان نفس الدورة مش اكثر ونزل مني يوم وحدة فقط ?!
اقرأ المزيد...
اتوقع اني اجهضت لانه اول يوم عيد عالعشاء نزلت مني دم كانه الدورة مع كتل بس استمر ليوم واحد فقط ومن امس توقف لكن اذا مسحت احصل افرازات بنية ماعرف هل نزل ولا ?! انا حامل آخر دورة 4/13 بس فالسونار حتى ماظهر الكيس وتحليل الدم 997.00
بليز يلي مرت...
اقرأ المزيد...
أنا أشوف من حمل الحمل يختلف الوحام يعني حسب تجربتي اول حمل كان صعب وكان ولد وثاني حمل كان خفيف وطلع ولد والحين وسط الوحام لا هو صعب ولا هو خفيف هل له علاقه بجنس الجنين؟؟
اقرأ المزيد...